بدأ المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بشكتاش، سيرجين يالسين، بالتحضير للموسم المقبل مع مساعدين من حيث الصفقات التي يحتاجها واللاعبين الذين سيرحلون في الميركاتو الصيفي.

وبحسب التقارير في الساعات الماضية، أحد هؤلاء اللاعبين الذين يسيطر على مستقبلهم الغموض هو، محمد النني، المعار من صفوف آرسنال في الموسم الحالي.

طالب سيرجين يالسين من الإدارة الإبقاء على الدولي المصري، ولكن هناك عقبات أمام بشكتاش أهمها عدم قدرتهم على شراء عقد النني نهائيًا بقمية 18 مليون يورو وفي حالة استمراره على سبيل الإعارة يفضلون دفع آرسنال قيمة راتبه السنوي. (طالع التفاصيل)

محمد النني

ولكن شبكة "Sporx" التركية، أفادت بأن ياسين قد أمر مساعدين بالبحث عن لاعبين عبر شبكة الإنترنت يتميزون بالموهبة عبر موقع "Wyscout" الشهير بالتنقيب عن المواهب حول العالم.

وأكدت الشبكة أن الهدف من هذا البحث هو التعاقد مع لاعبين مميزين قادرين على ملء الفراغ الذي قد يتركه محمد النني في حالة رحيله وبعض اللاعبين الآخرين خاصة المعارين للفريق مثل لوريس كاريوس، بيدرو ريبوكو، عبد الله ديابي وكيفن برنس بواتنج.

وسيحاول يالسين في موسم الانتقالات المقبل، التعاقد مع صفقات تمكن بشكتاش من المنافسة في الموسم الجديد على لقب الدوري التركي.