يرى خوان ماتا، لاعب مانشستر يونايتد، أن خوض مباريات الدوري الإنجليزي خارج إنجلترا هي مسألة وقت فقط، وسيحدث ذلك عاجلاً أم آجلاً.

ماتا تحدث، في ظل فترة التوقف الحالية، حيث تم تعليق الأنشطة الرياضية ومباريات كرة القدم لأجل غير مسمى، في ظل تفشي وباء كورونا بأنحاء العالم.

ونظرًا لاستضافة مباريات في الولايات المتحدة الأمريكية، يعتقد ماتا أنه من المحتم أن تؤدي الطلبات التجارية والمالية في نهاية المطاف إلى خوض مباريات الدوري الممتاز خارج إنجلترا

ونشرت صحيفة "ميرور" البريطانية، تصريحات ماتا وقال: "أعتقد أن هذا شيء قد يحدث في النهاية، لقد شاهدنا ذلك في رياضات مختلفة، رأيناه مع بعض الرياضات التي لعبت في الخارج".

اقرأ أيضًا.. كريستيانو رونالدو يمازح برونو فيرنانديز بتعليق ساخر

وأضاف: "أنا لا أعرف ما إذا كان هذا سيحدث أم لا ولكن بسبب الطريقة التي يبدو أن كرة القدم تسير بها، فقد يحدث عاجلا وليس آجلا".

وأكد ماتا: "سيكون من الرائع أن يكون معجبونا حول العالم وأن يرونا نلعب مباشرة ونلعب للحصول على نقاط تنافسية في منافسات البريميرليج".

وأوضح ماتا: "سيكون من الصعب التنظيم لكي نكون صادقين، وأيضًا غير عادل إلى حد ما للأشخاص الذين يعيشون في المملكة المتحدة الذين يحضرون كل المباريات، لذا هناك نقاش دائر للتحدث بشكل أعمق حول هذا الموضوع، ولكن أعتقد أنه سيحدث في كرة القدم".