أكد حسام عاشور لاعب خط وسط فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، أنه لا يزال في مرحلة التفكير في عرض مسؤولي القلعة الحمراء، سواء بالاعتزال أو الرحيل بعد نهاية فترة تعاقده.

وكانت لجنة التخطيط والتطوير قد أبلغت حسام عاشور بعدم تجديد تعاقده المقرر انتهائه بنهاية الموسم الجاري، لعدم احتياج المدير الفني رينيه فايلر لخدماته، عارضين عليه الاعتزال مع عدة امتيازات أخرى.

وقال عاشور في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "لم أتحدث في أي شيء، مازلت أفكر في عرض الأهلي، الكثير من الناس يرددون الكلام على لساني، أنا حالي حال جميع لاعبي العالم لا أحد يعلم ماذا سيحدث، أطلب من الناس ألا يتحدث أي أحد على لساني، أنا ناضج وأعلم كيف أفكر وأتخذ قراري".

ربيع ياسين لـ حسام عاشور: ماذا ستقدم أكثر مما حققته مع الأهلي؟.. احترم تاريخك!

وأضاف: "كنت مركزًا طوال الـ16 سنة الماضية في عملي، وأخلص لمكاني وهذا ما جعلني أنجح وأنا منطوي ولا أتحدث أبدًا".

وأردف: "لم أقرر أي شيء حتى الآن، آخذ وقتي جيدًا وسأفكر في الأمرين سواء قبول عرض الأهلي أو العروض المقدمة لي من أندية أخرى وهي كثيرة جدًا داخل وخارج مصر، سأحصل على وقت كاف لأفكر بشكل جيد ثم أعلن قراري".

وتابع: "استشير أصدقائي المقربين في الأمر، ولكن أنا من سيتخذ القرار النهائي، هناك من يساعدني لأغراض شخصية وهناك من يساعدني لأنه يحبني".

وعن أنباء تلقيه عرضًا من الزمالك، أجاب عاشور: "ربنا يسهل، لا أحب أن أزايد، ولكن لدي عروض كثيرة جدًا، عندي ظروف كثيرة جدًا وأفكر فيها جميعًا وأريد أن آخذ وقتًا".

واستطرد: "أول الموسم الماضي كنت ألعب أساسيًا وعندي 34 سنة، ولم أجر أي عملية جراحية، ليس من المعقول أن أعتزل الموسم الحالي لأنني أصبحت غير قادر، أستطيع اللعب لموسمين أو ثلاثة، ولكني مُصر على أن آخذ وقتي في التفكير".

واختتم: "جماهير الأهلي تعلم أنني أحب النادي وكل تجديد كنت أوقع على بياض، وطوال عمري لم أطلب شيئًا من النادي الأهلي، كنت مخلصًا وسأظل مخلصًا له أو لأي مكان سألعب فيه إذا أخذت قراري بالاستمرار".