لا يزال حلم رؤية كيليان مبابي بقميص ريال مدريد الإسباني، يراوض المدير الفني للفريق زين الدين زيدان، وإدارة النادي الملكي.

مبابي يعد هدفًا لريال مدريد الإسباني، بعد إشادة زيدان باللاعب كثيرًا، ورغبة رئيس النادي فلورنتينو بيريز في ضمه، ولكن باريس سان جيرمان متمسك باللاعب.

طالع أيضًا.. ريال مدريد يعرض لاعبًا جديدًا على نابولي لضم لاعبه

صحيفة "آس" الإسبانية، أفادت أن ريال مدريد وضع خطه لضم اللاعب ولكن في صيف 2021 وليس الصيف المقبل.

ويُدرك ريال مدريد أن مبابي الذي توترت علاقته بـ توماس توخيل وجمهور باريس سان جيرمان، سيلعب دورًا كبيرًا في انتقاله إلى النادي الملكي، ولن يجدد عقده الذي سينتهي في صيف 2022.

وهذا هو مفتاح التحرك نحو كيليان، أن يساعد اللاعب نفسه ريال مدريد، ومن هنا سيدخل الملكي في مفاوضات رسمية مع باريس سان جيرمان.

في صيف 2021 سيكون اللاعب أمامه موسم واحد فقط في عقده، وبذلك سيكون باريس سان جيرمان مضطرًا لبيعه، لأنه لن يجدد العقد وسيرحل بدون مقابل بعد عام إذا لم يحدث ذلك.

ريال مدريد هُنا لن ينفق الكثير من الأموال، لأن باريس سيكون مضطرًا، وبعد أن كان السعر المحتمل للصفقة 300 مليون يورو، فأن بعد الأزمة الاقتصادية الحالية بسبب فيروس كورونا، واقتراب عقد اللاعب من نهايته في 2021، ربما لن يضطر النادي الملكي لدفع أكثر من 120 مليون.

مبابي انتقل إلى باريس سان جيرمان في صيف 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي، وحصل على مونديال روسيا 2018 وهو في الـ19 من عمره مع منتخب فرنسا.