أكد محمود جنش، حارس مرمى الزمالك، أن اللعب لأندية الأهلي والزمالك يصاحبه ضغطًا كبيرًا، ويجب أن يتعامل اللاعبين بشكل جيد مع هذا الضغط.

وتابع جنش خلال برنامج "سؤال في السوكة"، الذي يقدمه أحمد عادل عبد المنعم عبر قناته على موقع "يوتيوب" اليوم: أنا تلقائي وبحب ألعب الكرة عشان اتبسط، اللعب في الأهلي أو الزمالك يصاحبه ضغطا كبيرا جدًا".

وأضاف: "عبد الواحد السيد مثلي الأعلى في مصر، تعلمت منه الكثير وساعدني كثيرًا، وهو من خلق التنافسية بيني وبينه، رغم أنه كان في مكانة كبيرة جدًا وأسطورة من الأساطير".

استكمل: "ولكنه كان دائمًا يساندني، وهناك فترة لعبت أساسي عليه وكان يدعمني، رغم أنه لم يكن يحب الجلوس احتياطيًا".

وواصل: "لا أنظر لأي حارس آخر، ودائمًا تركيزي كله مع نفسي حتى أكون الأفضل".

أوضح: "لا أفكر في الاحتراف حاليًا، جاءتني عروض في السعودية وفكرت في الرحيل، ولكن ما منعني هو علاقتي بنادي الزمالك، رغم أنني أصاب كثيرا، ولكن أتواجد في النادي دائمًا، وسيكون من الصعب انتقالي لأي ناد آخر".

واستطرد: "كنت أتمنى أن أزامل حازم إمام الكبير في الملاعب".

وتابع: "كنت أخاف من عماد متعب، (أنا ماليش في الكورة أوي)، ولكن قبل كل مباراة كنت أذاكر الخصم، وكنت أدرس متعب وتحركاته، وفي مباراة السوبر كان كل همي مراقبة متعب".

اختتم: "عندما نزلت الملعب قبل المباراة لنجري عملية الإحماء وجدت عماد متعب خارج الملعب فذهبت لمصافحته، وقلت له الحمد لله متعب لن يشارك وسنفوز في المباراة".