أفادت تقارير صحفية إيطالية، أن يوفنتوس سيكون مضطرًا للتخلي عن عدد من لاعبيه، للتعاقد مع الدولي الفرنسي بول بوجبا من مانشستر يونايتد.

الفرنسي الفائز بكأس العالم 2018 مع الديوك، ارتبط بالرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف، وسط اهتمام من يوفنتوس وريال مدريد.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يقرر بيع بيانيتش ويحدد سعره

بوجبا لعب ليوفنتوس من 2012 حتى 2016 قبل أن يرحل إلى مانشستر يونايتد مقابل 120 مليون يورو، كـ أغلى صفقة في العالم حينذاك.

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أكدت أن يوفنتوس مستعد للعب كل أوراقه من أجل عودة بول بوجبا إلى ملعب أليانز مرة أخرى، حتى لو كان مضطرًا للتخلي عن عدد من لاعبيه.

الصحيفة الإيطالية، أشارت إلى أن باراتيتشي قد يضطر إلى العمل بجد للعثور على حلول للتعاقد مع بوجبا، رغم الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الجميع.

وقد يرحل ميراليم بيانيتش، الذي سيكون خليفته رودريجو بينتانكور، كما أن بيرنارديسكي فقد مكانه في التشكيل الأساسي، وكذلك دوجلاس كوستا البرازيلي والذي تعرض للعديد من الإصابات أبعدته عن المباريات مع يوفنتوس.

وعلى الرغم من الادعاء بأن البيانكونيري يمكن أن يوفر الأموال المناسبة لضم بوجبا الذي انخفض سعره، لكن التقارير تشير إلى أن صاحب الـ27 عامًا، أقرب لـ ريال مدريد المرشح الأفضل لضمه.