عبر مهاجم منتخب إنجلترا الأسبق، إيميل هيسكي، عن رأيه في إمكانية تعاقد نادي ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي مع جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بوروسيا دورتموند، جادون سانشو.

ويمتلك ليفربول في مركز الجناح أكثر من لاعب مثل محمد صلاح، ساديو ماني، شيردان شاكيري والوافد الجديد في يناير الماضي، تاكومي مينامينو، من صفوف سالزبورج بالنمسا.

ولكن يرى هيسكي أن ليفربول مازال يحتاج إلى التعاقد مع جناح جديد وشاب قادر على منح الفريق الاستمرارية والقوة في المستقبل مثل سانشو على الرغم من صعوبة المنافسة مع لاعبين مثل محمد صلاح وماني.

اقرأ أيضًا.. لاعب إنجليزي سابق ينصح ليفربول بالبديل الأنسب لمحمد صلاح وماني

ايميل هيسكي

ووضح إيميل رأيه في تصريحات لشبكة "Genting Bet" للمراهنات، وقال: "عندما تنظر لعمر جادون سانشو، فهو يمنح ليفربول الاستمرارية خلال المستقبل بسبب موهبته الكبيرة التي بالتأكيد سيستفاد منها الفريق خلال السنوات المقبلة".

وتابع: "في غضون عامين إلى ثلاثة أعوام، يمتلك ليفربول فريق قوي للغاية طبقًا للمعدلات العمرية للاعبين على الرغم من أن مع تدريبات اللياقة البدنية في الوقت الحالي تطيل من استمرار اللاعبين لسنوات، ولم يعد العمر أمر مهمًا".

وأضاف: "لكن مع وجود لاعب شاب وديناميكي مثل سانشو، اعتقد أنه سيضيف الكثير لقائمة ليفربول وتحت قيادة مدرب مثل يورجن كلوب، الذي بالتأكيد سيكون لديه خطة للاستفادة من جادون".

وواصل تصريحاته: "عندما تنظر إلى خط الهجوم في ليفربول، تجد محمد صلاح وساديو ماني وكلاهما يعرف بالفعل ما يحتاجه الفريق لشن الخطورة على مرمى الخصوم وهذا ما يجعل المدافعين يحسبون لهما ألف حساب، ولذلك أحذر سانشو من صعوبة المنافسة معهما أيضًا من أجل الحصول على مكان أساسي في التشكيل".

الجدير بالذكر أن على الرغم من تصريحات هيسكي، فبحسب التقارير الرياضية، ليفربول ليس المرشح المفضل لضم سانشو حتى الآن ولكن مانشستر يونايتد الذي يتواصل مع اللاعب ووكيله على مدار الفترة الماضية.