كشفت تقارير صحفية، عن محاولات نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، للتعاقد مع أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني، لتعويض البرازيلي نيمار دا سيلفا، والذي يرغب في الرحيل عن النادي الباريسي.

وليس سرًا أن نيمار يرغب في مغادرة "حديقة الأمراء"، والعودة إلى صفوف برشلونة مرة أخرى في الصيف القادم.

وبحسب صحيفة "ديفنسا سنترال" الإسبانية، فإن باريس سان جيرمان تواصل مع المسؤولين في النادي الملكي، قِبل توقف كرة القدم بسبب فيروس كورونا، للتفاوض بشأن ضم البرازيلي فينيسيوس جونيور، لمعرفتهم أن نيمار لا يريد البقاء.

اقرأ أيضًا.. صحيفة تكشف رد فعل رباعي ريال مدريد على قرار تخفيض الرواتب

فينيسيوس جونيور

وأوضحت الصحيفة أن المسؤولين في النادي الباريسي قدموا عرضًا كبيرًا قيمته 95 مليون يورو لضم فينيسيوس، 70 مليون يورو ثابتة و25 مليونًا متغيرات.

وأشارت الصحيفة إلى أن ريال مدريد رفض العرض، وأكد لـ باريس سان جيرمان، أنهم ليس لديهم أي نية في التفريط في خدمات فينيسيوس صاحب الـ 19 عامًا، حيث يروا أنه سيكون نجم الفريق في المستقبل.

ريال مدريد قد تعاقد مع فينيسيوس في مايو عام 2017، مقابل 45 مليون يورو من فلامينجو البرازيلي، لكنه لم يكمل إجراءات الصفقة حينها، لأنه كان دون السن القانوني، وانضم في صيف عام 2018.

فينيسيوس أصبح هذا الموسم أحد الركائز الأساسية في النادي الملكي، حيث شارك في 28 مباراة بمختلف المسابقات، وسجّل 4 أهداف وصنع 3.