كشفت تقارير صحفية إسبانية، أنّ إحدى مواهب فريق ريال مدريد الإسباني، مطلوب في أكثر من نادٍ أوروبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وبحسب صحيفة "آس" الإسبانية، فإن الإسباني سيزار جيلابيرت بينا جناح ريال مدريد كاستيا، والذي وصفته الصحيفة بـ"أحد ألمع المواهب الشابة في النادي الملكي" مطلوب في الدوريات الإنجليزي والفرنسي وكذلك الألماني.

وأوضحت الصحيفة، أنّ سيزار البالغ من العمر 19 عامًا، يتواجد على رادار آرسنال وبوروسيا دورتموند، بالإضافة إلى أولمبيك ليون.

 سيزار جيلابيرت بينا

اقرأ أيضًا.. حارس ريال مدريد المُعار يهدد كورتوا: أريد العودة وأكون رقم واحد

وأشارت الصحيفة إلى أنّ آرسنال بقيادة مدربه ميكيل أرتيتا، شاهد اللاعب عن كثب، عندما لعب ريال مدريد كاستيا ضد شباب تشيلسي وتوتنهام، حيث أبدى إعجابه به.

اقرأ أيضًا.. حالة واحدة تمنع سانشو من الانتقال إلى مانشستر يونايتد

وقالت إنّ بوروسيا دورتموند يرى سيزار البديل الأمثل لـ جادون سانشو، الذي ارتبط بالرحيل إلى مانشستر يونايتد وليفربول، مُشيرة إلى أنّ ليون قدم عرضًا للنادي الملكي في الصيف الماضي، ورفضه المسؤولون لأن النادي يراه نجم ريال مدريد المُستقبلي ولم ينس جيلابيرت وينوى تقديم عرضًا جديدًا له.

جيلابيرت كان انضم إلى ريال مدريد صيف عام 2015، وتدرج في الفئات السنية، ويُجيد اللعب في مركز الجناحين الأيمن والأيسر، وكذلك صانع الألعاب.