قرر طلعت يوسف المدير الفني للاتحاد السكندري تخفيض راتبه الشهري بنسبة 50% بعد توقف النشاط بسبب فيروس كورونا.

النشاطي الرياضي في مصر متوقف منذ شهر مارس الماضي وحتى منتصف أبريل الجاري بسبب تفشي مرض كورونا القاتل الذي داهم معظم بلاد العالم.

وقال طلعت يوسف في تصريحات للمركز الإعلامي بالاتحاد السكندري، إنه يعيش حاليًا يومه فى منزله بصحبه أبنائه وأولادهم في جو أسري بعد انتشار وباء كورونا والذي أدى لتوقف النشاط الرياضي في مصر والعالم كله.

ويعد طلعت يوسف هو أول مدرب من أندية الدوري المصري، الذي يعلن عن تخفيض عقده خلال أزمة كورونا الحالية، بعدما بادر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر بتخفيض راتبه.

وأضاف: "منزلي بجانب البحر، لذا فإني أخرج في الصباح الباكر قبل نزول الناس إلى عملهم للسير على البحر لمدة ساعة، وأعود بعدها إلى منزلي لتناول الإفطار مع عائلتي بعيدًا عن الضغوط".

كان طلعت يوسف قد منح لاعبي الاتحاد راحة سلبية مفتوحة من التدرببات عقب تعليق النشاط الرياضي لمدة أسبوعين على أن يعود الجميع نهاية شهر مارس.

طالع | الإسماعيلي يطالب عبر بطولات بإلغاء الدوري وتتويج الأهلي ويكشف خطته للموسم الجديد

وعن عودة النشاط الرياضى، أوضح: "لا يستطيع أحد التحدث عن النشاط الرياضي في الوقت الحالى، خاصة وأن الجميع يهتم بالحفاظ على أهله وذويه من وباء كورونا، وعند إزاحة الغمة سنعود للتفكير من جديد في كرة القدم".

يذكر أن مجلس إدارة الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي صرف مستحقات شهر مارس للاعبين، مشيرًا إلى أنه سيلتزم بدفعها حتى تنتهى الأزمة.