كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن موقف نادي ريال مدريد، من استعادة صانع ألعابه النرويجي مارتن أوديجارد، المُعار لنادي ريال سوسيداد، في سوق الانتقالات الصيفي المقبل.

أوديجارد المنضم لريال مدريد في يناير 2015 تمت إعارته للعديد من الأندية، آخرها ريال سوسييداد.

أوديجارد، كان قد عاد من إعارة إلى فريق فيتيسه آرنهم الهولندي في صيف العام الماضي، وبعد ذلك تمت إعارته لريال سوسيداد ليعتاد على أجواء الليجا، ويكتسب خبرات أكثر.

وبحسب شبكة "البرنابيو ديجتال" الإسبانية، فإن ريال مدريد قد استقر على عودة أوديجارد في الصيف القادم، حتى لو لم يرحل لوكا مودريتش.

اقرأ أيضًا.. ميدو: زيدان لم يضف أي جديد لـ ريال مدريد في ولايته الثانية

إدارة النادي الملكي، كانت قد أعارت أوديجارد، نظرًا لتواجد مودريتش وكذلك خاميس رودريجيز، حتى يحصل النرويجي على دقائق أكثر.

وأوضحت الصحيفة، أنّ النادي اتخذ قراره، وقرر أنّ يعود أوديجارد، خاصًة بعد تألقه، حتى لو قرر مودريتش البقاء لموسم آخر في ريال مدريد.

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يمنح مودريتش حق تقرير مصيره بنهاية الموسم

لوكا مودريتش والذي يقترب من الوصول لـ عامه الـ"35"، مُرتبط بإمكانية الرحيل عن سانتياجو برنابيو في الصيف القادم، ولكن إدارة ريال مدريد، ألقت بالكرة في ملعبه، وستدعه يتخذ قراره بالبقاء أو الرحيل.

يُذكر أنّ أوديجارد، تألق مع النادي الباسكي هذا الموسم، حيث شارك في 28 لقاء بمُختلف المُسابقات، وتمكن من إحراز 7 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.