حرص مجموعة من الرياضيين العائدين من الخارج، والذين دخلوا الحجر الصحي، على توجيه الشكر للقيادة السياسية والحكومة المصرية على الإجراءات الاحترازية والوقائية المتبعة لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ويواصل أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، متابعته اليومية لأحوال اللاعبين المصريين العائدين من الخارج، والموجودين بالحجر الصحي حاليًا.

وحرصت الحكومة المصرية على عودة أبنائها العالقين فى الخارج منذ بدء الأزمة العالمية الخاصة بانتشار كورونا، ورغم تعليق الطيران الدولي، إلا أنه جرى التخطيط لإنهاء كافة الإجراءات وتنفيذ رحلات استثنائية لإجلاء العالقين ومنهم الرياضيين.

وأبدى جميع الرياضيين المصريين امتنانهم للدولة المصرية لحرصها على رعاية أبنائها فى الخارج، فضلاً عن المعاملة الجيدة والإقامة المناسبة بالحجر الصحي، مؤكدين تقديرهم البالغ للإجراءات التي تتخذها الحكومة المصرية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

ويتابع وزير الشباب والرياضة مع اللجنة الأوليمبية المصرية والاتحادات الرياضية، كافة الاجراءات الاحترازية المتخذة لمواجهة تفشي كورونا، وأيضًا الخطط المقترحة بعد عودة النشاط الرياضي، بالإضافة إلى آليات التواصل مع أسر اللاعبين المتواجدين بالحجر الصحي، وطمأنتهم على أحوالهم.

وكانت اللاعبة فريدة عثمان وغيرها من الرياضيين العائدين من الخارج قد أشادوا عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي بإجراءات الحكومة المصرية منذ عودتهم من الخارج ودخولهم الحجر الصحى فى مرسى علم.