أكد ماركوس راشفورد، نجم فريق مانشستر يونايتد، أنه لا يشعر بالسعادة بعد حظر مانشستر سيتي من المشاركة بدوري أبطال أوروبا لمدة عامين.

وعاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، مانشستر سيتي بالحرمان من خوض منافسات دوري أبطال أوروبا، لمدة موسمين، بسبب خرق قواعد اللعب المالي النظيف.

وقال راشفورد، في تصريحات نقلتها صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية: "لا، لم أكن سعيدًا بهذا القرار، لدي أصدقاء يلعبون مع السيتي، لذا ليس من الجيد رؤيتهم في هذا الموقف".

وأضاف الدولي الإنجليزي: "إقالة بيب جوارديولا؟ هذا سؤال صعب، لا أتوقع رحيله، أنه مدرب كبير، أعتقد أنهم محظوظون لامتلاك مدرب مثله".

اقرأ أيضًا.. ريال مدريد يحسم موقفه من بيع فاران بعد اهتمام مانشستر سيتي

وأردف: "لماذا أكره السيتي؟ لا، الأمر ليس كذلك، أنه شيء صعب، لأن هناك في عائلتي من يشجعون مانشستر سيتي، وعندما نتحدث عن كرة القدم لا ندخل بالنقاش إلى هذه المنطقة".

وتابع: "لقد كنت دائمًا من مشجعي مانشستر يونايتد، وبمجرد أن علمت أنهم يريدونني، ذهبت إليهم ووقعت في حب هذا النادي منذ ذلك الحين".

وأكمل: "مانشستر سيتي هزم اليونايتد 3-1؟ حسنًا لقد هزمناهم بالنتيجة نفسها من قبل".

وتطرق راشفورد للحديث عن ألعاب الفيديو، موضحُا: "جيسي لينجارد أفضل مني في لعبة Call of Duty؟ لا مستحيل، من أخبركم بذلك".

وواصل: "في لعبة فيفا هل ألعب بإنجلترا؟ ليس طوال الوقت، فهذا يعتمد على خصمي، على سبيل المثال، إذا كنت ألعب مع إخوتي، فإنني أختار فريقًا أضعف منهم، حتى يكون الأمر محرجًا لهم".

وأتم: "عادة قضم الأظافر؟ نعم، أنها عادة سيئة أفعلها ولكني أحاول التخلص منها".