عبر المحلل الإيرلندي ومدافع نادي هال سيتي الأسبق، أليكس بروس، عن رأيه في مستقبل لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا في حالة الهبوط وعلى رأسهم، محمود حسن تريزيجيه.

ويلعب تريزيجيه مع أستون فيلا بالموسم الحالي، بعد انتقاله من قاسم باشا في الميركاتو الصيفي الماضي بقيمة 9 ملايين جنيه إسترليني.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع عشر وقبل الأخير من بطولة الدوري الإنجليزي برصيد 25 نقطة، ولذلك فهو مهدد بالهبوط وفقدان أفضل لاعبيه بالإجبار لتخفيض نفقاته.

اقرأ أيضًا.. تريزيجيه أحد 10 لاعبين يقتبسون أسمائهم من نجوم كرة القدم التاريخيين

اليكس بروس

وكشف بروس عن رأيه في تصريحات لشبكة "Football Insider" الإنجليزية وقال: "أستون فيلا نادٍ ضخم وإذا هبط، سيكون من المثير للاهتمام بالتأكيد رؤية ما سيحدث مع لاعبين مثل تريزيجيه".

وتابع: "مستقبل تريزيجيه مرتبط بالعروض التي ستقدم من أجله في موسم الانتقالات القادم، خاصة وأنه لم يشارك كثيرًا مع أستون فيلا بالموسم الحالي".

وأضاف: "عادة عندما يهبط نادٍ إلى الدرجة الأدنى يكون مجبرًا على فقدان نجومه، ولكن تكون هناك صعوبات أيضًا في الحصول على عروض من أجل لاعبيك للموافقة على رحيلهم نظرًا لأنهم لم يقدموا أداءً جيدًا وهذا ما نتج عنه بالطبع هبوط الفريق".

وواصل تصريحاته: "سيريد مدرب أستون فيلا (دين سميث) الاحتفاظ بأفضل لاعبيه، وبالطبع تريزيجيه أحد هؤلاء، لذلك في حالة هبوط الفريق سيكون مستقبله غامضًا سواء بالبقاء أو الرحيل".