أكدت تقارير مغربية على أن لجنة التخطيط بالنادى الأهلى، برئاسة محسن صالح قد قررت البحث في مصير وليد أزارو بالتنسيق مع السويسرى رينيه فايلر المدير الفني للمارد الأحمر، مع قرب انتهاء فترة إعارة المهاجم المغربي للاتفاق السعودي.

وكان الأهلي قد أعار وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي لمدة 6 أشهر في يناير الماضي، بعدما شعر اللاعب أنه خارج حسابات فايلر، الذي وضعه على دكة الإحتياط، والاعتماد عليه في مباريات قليلة.

وكشفت صحيفة "المنتخب المغربية" عن رغبة لجنة التخطيط التابعة لنادي القرن بإفريقيا معرفة القرار النهائي من المدرب فايلر بشأن وضعية وليد أزارو، إما بعودته للفريق او استمرار إعارته.

وكان المدرب السويسري، قد صرح في وقتٍ سابق أن طريقة لعب أزارو لا تناسب خطته، وأكد بأن المهاجم المغربي يجيد اللعب فقط عند المرتدات الهجومية، وهو أسلوب لا يعجب المدرب.

وتدافع العديد من الأصوات على اللاعب المغربي، وتشدد على ضرورة عودته للأهلي، بعدما ظهر بمستويات جيدة بالبطولة السعودية، في المباريات التي خاضها مع نادي الاتفاق المعار اليه إلى نهاية شهر يونيو.

يذكر أن وليد أزارو لعب 497 دقيقة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، وصنع 7 فرص حقيقية للتهديف، وحصل على ضربة جزاء، كما قام بـ91 تمريرة ناجحة.