علّق أحمد حسام ميدو المدير الفني السابق لنادي مصر المقاصة على إمكانية إلغاء موسم الدوري الإنجليزي الممتاز 2019/2020، بسبب تفشي فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19".

تم تأجيل الدوري الإنجليزي حتى الأول من مايو المقبل بشكل مبدئي، بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي يهدد حياة الملايين حول العالم.

اقرأ أيضًا.. ليفربول يترقب | اجتماع حاسم اليوم بين مسؤولي الدوري الإنجليزي لتحديد موعد استئنافه

كورونا الذي تفشى في جميع دول العالم، مُنذ ظهوره الأول مرة في مدينة ووهان الصينية، قبل نهاية العام الماضي، ارتفع عدد المُصابين به في المملكة المُتحدة لـ 33718 ألف حالة، وتوفي 2921 شخصًا.

محمد صلاح

وقال ميدو في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية: "بالتأكيد محمد صلاح سيُصاب بخيبة أمل، مثل أي لاعب آخر في ليفربول، إذا تم إلغاء الموسم الجاري".

وأضاف: "ولكنهم قادرون على التغلب على هذا الأمر، حتى إذا تقرر أنّ الموسم سيكون لاغيًا أو باطلًا، لأنهم سيكونون المرشحين لحصد اللقب مرة أخرى في الموسم المقبل، الحياة لا تتوقف".

وواصل: "نأمل جميعًا أنّ تتحسّن الأمور في إنجلترا، وانّ يتمكنوا من استئناف الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى لو أقُيمت المُباريات في الصيف".

اقرأ أيضًا.. ميدو: ليفربول لا يستطيع منع محمد صلاح من خوض كأس أمم إفريقيا

وأردف: "إنهاء الموسم الحالي يجب أنّ يكون هدف الجميع، ولكن إذا بقى الوضع كما هو، أعتقد أنّ الموسم الحالي يجب إلغائه".

وأنهى تصريحاته قائلًا: "أعلم أنّ الأمر يبدو غير عادل لـ ليفربول، لأنهم كانوا قربين للغاية من حصد اللقب، ولكن سيكون من السخيف الحديث عن كرة القدم، وأهمية الفوز بأي شيء، إذا بقى الوضع هكذا، أو ساءت الأمور".

الجدير بالذكر أنّ ليفربول الذي لم يحصد اللقب، مُنذ 30 عامًا، هو متصدر الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة وبفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي الوصيف.