تحدث حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، عن فترة وجوده في الجبلاية وموقفه من الترشح للانتخابات المقبلة.

حازم إمام تواجد في عضوية مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، قبل أن يتقدم باستقاله بعد خروج منتخب مصر من بطولة أمم إفريقيا الماضية.

وقال حازم إمام في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: "تجربتي في اتحاد الكرة، شهدت صعودنا لكأس العالم بعد غياب فترة طويلة، والوصول لنهائي كأس أمم إفريقيا".

وأكمل: "حتى عقب رحيلنا حققنا كأس أمم إفريقيا تحت 23 سنة، ونحن من قمنا بتكوين الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي ورتبنا لهم مباريات ودية".

وأردف: " المنتخب الأولمبي فاز بالبطولة في عهد اللجنة الخماسية، وكنت أتمنى تحقيق مكسب واحد في أي مباراة بكأس العالم الماضي".

وتلقى منتخب مصر الأول ثلاثة هزائم متتالية خلال مشاركته في بطولة كأس العالم الماضية بروسيا، أمام منتخبات أوروجواي وروسيا والسعودية.

وتابع: "السنة الأخيرة في اتحاد الكرة كانت صعبة جدًا، وتقدمت باستقالتي ولم أدخل اتحاد الكرة لمدة شهرين، وغير صحيح ترشحي على منصب رئاسة اتحاد الكرة في الانتخابات المقبلة".

وواصل لاعب الزمالك الأسبق: "العمل العام لن اتواجد فيه بالفترة المقبلة، وأغضب بسبب توجيه السباب لي، الفساد والتربح والأمور الخاصة، تمثل اشاعات بشكل فظيع، وهذا ما يغضبني جدًا الطعن في الذمم".

وأتم: "قراري نهائي عدم العودة للعمل العام على الأقل في الدورة المقبلة لانتخابات اتحاد الكرة، أريد العمل وأنا سعيد".

ومن المقرر أن تعقد انتخابات اتحاد الكرة في الفترة المقبلة، وتعيين مجلس جديد بدلًا من اللجنة الخماسية المؤقتة برئاسة عمرو الجنايني.