أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن نادي ريال مدريد يتوقع إنعاش خزينته في الصيف المقبل بحوالي 100 مليون يورو، من موسم الانتقالات.

يأمل ريال مدريد في انعاش خزينته، في ظل أزمة كورونا التي تتسبب في مشاكل اقتصادية لجميع الأندية الأوروبية والعالمية.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قالت إن ريال مدريد يرغب في الحصول على هذا المبلغ من خلال بيع الثنائي خاميس رودريجيز وجاريث بيل في الصيف.

جاريث بيل ينتهي عقده في صيف 2022 وقبله بعام تنتهي رحلة خاميس أيضًا، ولكن تأمل إدارة النادي الملكي في الحصول على الملايين للقيام بتعاقدات أخرى، مثل إدواردو كامافينجا. "طالع التفاصيل"

وأشارت الصحيفة إلى أن صاحب الـ28 عامًا، خاميس رودريجيز، لم يشارك سوى في 13 مباراة وسجل هدفًا واحدًا وصنع 2، ولا يعتبر من اللاعبين المميزين للمدرب زيدان.

قيمة خاميس رودريجيز السوقية حسب موقع ترانسفير ماركت، 40 مليون يورو، ويرغب ريال مدريد في الاستفادة من بيع اللاعب والحصول على هذا المبلغ.

على الجانب الأخر، جاريث بيل ربما يكون أكثر تعقيدًا، حيث أن شخصية الويلزي صعبة في التعامل، وتصريحاته متضاربة ما بين الرغبة في الرحيل أو الاستمرار مع النادي الملكي.

وتعتبر قيمة جاريث بيل حوالي 40 مليون يورو أيضًا، ويرغب ريال مدريد في بيع الإثنين بـ100 مليون، حسب العروض التي ستقدم للنادي الملكي في الصيف.

وأجرت الصحيفة الإسبانية، استطلاع رأي حول رحيل الثنائي، وكانت نسبة رحيلهما عن ريال مدريد 75%.