طالب شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي، لاعب الفريق مؤمن زكريا بعمل تفويض لأحد من أقاربه من أجل استلام الايصال البنكي لقيمة علاجه، او إخطار النادي بمكان لتوصيله.

ويعاني مؤمن زكريا من الإصابة بالتهاب في الأعصاب ويتلقى العلاج خارج البلاد، فيما شهدت علاقته بمجلس إدارة الأهلي خلال الفترة الأخيرة توترًا كبيرًا بسبب تردد بعض الأنباء حول تراجع الأهلي عن تحمل نفقات علاجه. 

طالع أيضًا | مصدر يكشف لـ بطولات سبب غضب مؤمن زكريا من الأهلي

طالع أيضًا | حسام غالي: مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا

وقال شريف فؤاد في تصريحات تليفزيونية ببرنامج "مساء الأنوار" عبر برنامج "القاهرة والناس": "يجب على مؤمن زكريا أن يكون مدرك تمامًا قيمته، ومحمود الخطيب رئيس النادي يعتبر مؤمن ابنه وليس مجرد لاعبًا في الفريق".

وأضاف: "الخطيب تواصل مع عماد متعب بعد مرضه في الفترة الأخيرة وعرض عليه إذا كان في حاجة  للسفر بالخارج، والأهلي لا يتوانى ولا يتأخر في المواقف الأنسانية".

وتطرق للحديث عن مكافآت تركي آل الشيخ الرئيس الشرفي للأهلي بعد الفوز على الهلال السوداني: "تركي أعلن عن هذه المكافأة واللاعبين كانوا على قدر المسئولية والجهاز الفني لا يوجد  لديه معلومة دقيقة إذا كان اللاعبون صرفوا هذه المكافأة أم لا".

وأردف: "تركي لديه طموح وأحلام كبيرة للنادي الأهلي ودائم التنسيق مع مجلس الإدارة".

وواصل: "أتعشم المرحلة المقبلة أن يكون هناك مزيد من التعاون والتنسيق بين الخطيب وتركي آل الشيخ، لوضع الأهلي في مكان يليق به سواء في مجال الإنشاءات أو قطاع الكرة".

واختتم: "هناك أحلام كبيرة وخطة جاهزة لدى النادي الأهلي، وأتمنى المرحلة المقبلة تشهد مزيدًا من التناغم".