كشف الفرنسي سيباستيان ديسابر المدير الفني السابق بيراميدز، أسباب رحيله عن تدريب الفريق، خلال الفترة الماضية.

وكان بيراميدز قرر رحيل ديسابر بالتراضي، بعد سلسلة النتائج السلبية في الدوري، وتم تعين الكرواتي أنتي تشاتشيتش.

وقال ديسابر خلال تصريحات لقناة "أون تايم سبورت": "عندما وقعت العقد مع حسام البدري المسؤول عن النادي في ذلك الوقت، أتيت للفريق للعمل على مشروع معين، لكن تغير ذلك مع الوقت".

وأضاف: "كان رئيس النادي جديدًا ثم جاء آخر بعد ذلك، والأهداف الواضحة لم تكتمل، وممدوح عيد المدير التنفيذي كان رائعا، وعلاقتي به جيدة".

وتابع: "كنت أقول لهم إذا كنتم تريدون فعل مثل الأهلي والزمالك الأمر فسيكون في غاية الصعوبة، أنت تلعب أمام أندية كبيرة وتاريخها مليء بالألقاب".

طالع | ديسابر: بيراميدز عانى بسبب عدم وجود قائد قوي.. وهذه مكاسب ضم أحمد فتحي

وأردف: "يجب أن تفعلوا بعض الأشياء المختلفة في اختيار اللاعبين، وأفرض شخصيتي عليهم من أجل الحصول على الألقاب، اللاعبيه كانت جيدة، ولكن الالتزام كان صعبًا من بعضهم".

وأوضح: "كنت أحتاج إلى اللاعبين أصحاب الشخصية القوية، وعقليات بعضهم سببت لي الكثير من المشكلات في الفريق، وسعيت لضم أكثر من لاعب الأهلي والزمالك".

وأستطرد: "لم تكن هناك مفاوضات مع الزمالك أثناء تدريبي لنادي الإسماعيلي أو بعد الرحيل من منتخب أوغندا".

وكشف عن موقفه إذا عُرض عليه تدريب فريق في الدوري المصري، أوضح: "لا أستطيع الإجابة على هذا السؤال، أنا قريب جدًا من الإسماعيلي وأعشق الإسماعيلية وجماهيرها، وإذا قمت بالتدريب في مصر هدفي هو الفوز باللقب وحصد بطولة في الدوري المصري".

وعن رغبته في تدريب المنتخب المصري يومًا ما، قال: "تدريب منتخب مصر شرف وأمنية، ولكن في هذه اللحظة الجهاز الفني الحالي يؤدي عملا جيدا، وأتمنى النجاح للمنتخب المصري والمدرب حسام البدري، الذي يعد من أفضل المدربين في مصر حاليًا".