ارتبط الدولي البرازيلي مارسيلو الظهير الأيسر لـ نادي ريال مدريد، بإمكانية الرحيل عن النادي الملكي، في نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

مارسيلو كان قاب قوسين أو أدنىّ من الرحيل عن صفوف ريال مدريد خلال العام الماضي، بعد رحيل زين الدين زيدان، حيث كان يجلس على مقاعد البدلاء، تحت قيادة الإسباني سانتياجو سولاري.

ولكن بعد عودة الفرنسي في مارس 2019؛ قرر زيدان منح مارسيلو فرصة ثانية، وإعارة سيرجيو ريجيلون لإشبيلية حتى نهاية الموسم، وتناوب البرازيلي مع فيرلاند ميندي بمركز الظهير الأيسر.

اقرأ أيضًا.. فيديو | فيروس كورونا يثير ذعر مارسيلو.. ويحذر صحفي: لا تقترب مني!

مارسيلو لم يُقدم أداءً جيدًا ولم يظهر بمستواه المعهود، مما أجبر زيدان على اتخاذ القرار الصعب، بتجميده وتفضيل ميندي، والذي أصبح أول ظهير يتسبب في إبقاء مارسيلو على مقاعد البدلاء لأول مرة منذ 14 عامًا.

مارسيلو

جلوس مارسيلو على مقاعد بدلاء "سانتياجو برنابيو"، جعله يُفكر في الرحيل، وفقًا لما ذكرته وسائل الإعلام الإسبانية مؤخرًا.

وأثُيرت التكهنات حول الوجهة القادمة لـ مارسيلو، حيث ارتبط بإمكانية الانتقال لأكثر من نادٍ أوروبي، على رأسهم يوفنتوس وإنتر ميلان الإيطاليان؛ بالإضافة إلى بايرن ميونخ الألماني وكذلك باريس سان جيرمان الفرنسي.

اقرأ أيضًا.. يوفنتوس يستغل وضع مارسيلو في ريال مدريد ويقدم له عرضًا مميزًا

صحيفة "آس" الإسبانية، كشفت في تقرير لها، أنه رغم الاهتمام السالف، إلا أن صاحب الـ"31" يريد الاستمرار في صفوف ريال مدريد.

وأكدت الصحيفة، أنّ مارسيلو لا يُخطط للرحيل، ونيته هي مواصلة البقاء في ريال مدريد، الذي أعطاه كل شيء، حيث يملك عقدًا مع النادي الملكي حتى صيف عام 2022.

وقالت الصحيفة، إن مصدر مُقرب من مارسيلو، أكد لهم أنّ علاقته مع زيدان جيدة للغاية، وأنّ زيزو لا يزال لديه ثقة كبيرة في مارسيلو، مُشددا على أنّ النجم البرازيلي لم يفكر في الرحيل مُطلقًا.

مارسيلو شارك في 19 مُباراة، بمُختلف المُسابقات هذا الموسم، وسجل هدفًا وقدم 6 تمريرات حاسمة.