أكد عادل مصطفى، نجم الأهلي السابق، أن الأمور لم تكن بعيدة بين القلعة الحمراء وتجديد أحمد فتحي، نجم الفريق.

ووجه الأهلي الشكر لأحمد فتحي، بعدما رفض الأخير التجديد للأحمر، بعد الخلاف على المقابل المادي للتجديد.

وأضاف عادل مصطفى خلال استضافته عبر "قناة الأهلي" اليوم: "كل التوفيق لأحمد فتحي، كسب الأموال ولكنه خسر بقراره الفئة الأكبر في المجتمع المصري، وجمهور الأهلي".

وتابع: "الأمور لم تكن بعيدة بين الأهلي وأحمد فتحي بالأرقام التي سمعناها، فتحي خسر ومستقبلًا سيفهم ذلك مثل غيره، وكان يجب خروجه بشكل أفضل من ذلك، الموضوع ليس ماديات فقط".

وواصل: "كان يجب على أحمد فتحي أن يعتزل داخل الأهلي، الأموال مهمة بالطبع، ولكن عندما تكون الفروق الماديات ليست كبيرة يجب أن تجلس وتفكر بعض الشىء".

استكمل: "فتحي سيندم على قراره، سواء كانت وجهته بيراميدز أو الزماك أو الاحتراف الخارجي، ووجوده في أي مكان غير الأهلي بمحض إدارته لا يقلل من النادي".

وعن رحيل شريف إكرامي نهاية الموسم، قال: "موضوعه يختلف عن أحمد فتحي، شريف تعامل بذكاء ورفع الحرج عن الأهلي وأبلغ برحيله مبكرًا، وتعامل بذكاء، وسيرحل عن الأحمر ولكن ستظل قيمته محفوظة".

أكمل: "حسام عاشور موضوعه مختلف، هو أعطى الكثير للأهلي، كان هناك نقطة يجب أن تنفذ مبكرًا، وأن يتم إبلاغ حسام عاشور بهذا القرار من بداية الموسم وليس في منتصفه".

استطرد: "مزايا المجلس لعاشور أشياء كبيرة جدًا ومميزة، لأنه كابتن الفريق منذ فترة، ويلعب منذ 16 في الأهلي، وأعطى الكثير للنادي، وعاشور سيكسب الكثير لو اعتزل داخل الأهلي".

أشار: "حسام عاشور لو خرج من الأهلي لن تكون هناك مشكلة".

وواصل: "صالح سليم وثابت البطل أساطير ماتت، ولاعبون اعتزلوا مثل محمد أبو تريكة ومحمد بركات، ولكن يبقى الأهلي في النهاية، الأهلي (عمره ما وقف على لاعب)".

اختتم: " لو صالح سليم رحمه الله تواجد في الوقت الحالي كان سيواجه مشاكل كثيرة، في السابق كنا ننتظر الصحف لكي نعرف القرارات، لكن حاليًا تظهر بشكل سريع".