أكد مدافع منتخب كينيا المخضرم ونادي توسكر، جيمس سيتوما، على أهمية الثنائي محمد صلاح وساديو ماني لصالح ناديهما ليفربول متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويعد صلاح وماني من أبرز اللاعبين المتواجدين في تشكيل ليفربول منذ 3 سنوات، وساهما في فوز الفريق الإنجليزي بثلاث بطولات العام الماضي وهي دوري أبطال أوروبا، السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا.. هل ِأشاد ميسي بلاعبي ليفربول ومحمد صلاح؟ ESPN توضح

جيمس سيتوما مدافع توسكر

وتحدث سيتوما عن الثنائي في تصريحات مع شبكة "جول" العالمية وقال: "في أي وقت يذكر فيه ليفربول تجد اسم محمد صلاح وماني مرتبط بإنجازات هذا النادي في الفترة الأخيرة".

وتابع: "إذا كنت تتحدث عن ليفربول ولم تذكر أسماء اللاعبين الأفارقة المتألقين معه، فأنت لا تتابع بشكل جيد هذا الفريق في مبارياته".

وأضاف: "هذه هي الحقيقة، هناك أهمية كبيرة لمحمد صلاح وساديو ماني مع ليفربول طوال السنوات الماضية، أنظر إلى عدد الأهداف التي سجلوها مع الفريق".

وواصل تصريحاته: "كلاهما يشكل خطرًا كبيرًا على دفاعات الفرق المنافسة، وساهم ذلك في زيادة قوة ليفربول في الموسم الحالي والذي لم يستطع أي فريق التغلب عليه بسهولة".

وأكمل: "محمد صلاح وماني يساعدان بعضهما البعض على صناعة وتسجيل الأهداف في ليفربول، لذلك أعتقد أنهما يجسدان التفوق الحالي الذي يعيشه الفريق الإنجليزي في الآونة الأخيرة".