كشف شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم النادي الأهلي، أسباب العرض المقدم من مجلس إدارة القلعة الحمراء لحسام عاشور قائد ولاعب وسط الفريق لإقناعه بقرار الاعتزال بعد انتهاء الموسم الحالي.

وقرر الأهلي عدم تجديد تعاقد حسام عاشور الذي سينتهي في شهر يوليو المقبل، واقترح عليه 3 أمور لإقناعه بالاعتزال.طالع التفاصيل من هنا.

وقال فؤاد خلال حديثه عبر قناة "الأهلي": "لم يلعب عاشور على مدار تاريخه إلا في النادي الأهلي، ولم يختلق أي أزمات خلال 16 عامًا قضاها مع الفريق وكان مثالا لزملائه يحتذى به".

طالع | الأهلي يكشف تفاصيل جلسة الخطيب وحسام عاشور.. نصيحة و3 عروض

وأضاف: "لذلك قرر مجلس الأهلي أن يستثني عاشور من قرار عدم إقامة مباريات اعتزال وذلك تقديرًا لدوره ومشواره الطويل مع الفريق ولكي يستفيد ماديًا ومعنويًا من هذا الأمر، كما طالب مسؤولو قناة الأهلي تواجد اللاعب بها حال اعتزاله للاستفادة من خبراته الكبيرة داخل النادي".

وتابع: "مجلس الأهلي عرض أيضًا على اللاعب تحمل تكاليف السفر للخارج من أجل الحصول على أي دورات في مجالات كرة القدم حتى يفيد القلعة الحمراء من ذلك في المستقبل".

طالع | حسام عاشور لـ بطولات: الأهلي باعني وطالبني بالاعتزال

واختتم متحدث الأهلي: "نحن ندعم أبناء الأهلي، وما حدث مع عاشور من الوارد أن يتكرر مستقبلا فيما تتوافر فيه مثل هذه الشروط، وأردنا توضيح الأمور لكي لا نترك مجالا للمقارنات مثلما حدث مؤخرًا".