كشف شريف فؤاد المتحدث الإعلامي باسم النادي الأهلي، كيفية تعامل مجلس إدارة القلعة الحمراء مع ملف مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول المصاب.

ويعاني مؤمن زكريا من إصابة في الأعصاب، يتلقى على إثرها العلاج في الخارج. طالع التفاصيل

وكانت الفترة الماضي قد شهدت تساؤلات كثيرة من جانب رموز وجماهير النادي الأهلي عن وضع مؤمن زكريا مع الأهلي، وكيفية التواصل معه وعلاجه، كما صرح من قبل.

طالع أيضًا | حسام غالي: مش عاجبني اللي بيحصل مع مؤمن زكريا

وقال شريف فؤاد خلال حديثه عبر قناة "الأهلي" اليوم: "يجب توضيح مسألة مؤمن زكريا، لأن الأقاويل تكاثرث بشدة بشأن هذا الموضوع بسبب غياب المعلومات واجتهاد البعض".

وأضاف: "الأهلي دائمًا يحرص على مساعدة اللاعب الذي لا يربطه عقده بالنادي، بالإضافة إلى عدم قيده في قائمة الفريق، اللاعب مر بظروف صحية صعبة، ونتمنى أن يتم شفاءه على خير".

وواصل: "يوم 28 يناير الماضي تم عرض ملف مؤمن زكريا على مجلس الإدارة، والمجلس قرر علاج اللاعب، وأرسلنا مذكرة للجهات الإدارية يوم 30 يناير يعني عقب يومين من انعقاد المجلس، وقررنا المساهمة بمبلغ مليون و200 ألف مقسمين على دفعتين، أي ما يعادل 100 ألف جنية شهريًا، وهذه تعتبر أموال عامة تخضع لرقابة أجهزة الدولة".

طالع أيضًا | مؤمن زكريا: مسافر للعلاج دون علم مجلس الأهلي ولم ألق الدعم المادي والمعنوي منهم

وأردف: "رئيس النادي أرسل خطابًا إلى وزير لرياضة أشرف صبحي، وتمت الموافقة على المساهمة في علاجه، وتمثلت بصرف دفعة مبدئية 600 ألف جنيه في المرحلة الأولى من العلاج".

وتابع: "تم استخراج شيك يوم 15 فبرايرأي منذ 45 يومًا، ومن المفترض أن يأتي مؤمن من أجل استلامه، الأهلي لا يتحدث عن عامل المساعدة للموظف أو اللاعب أو المدرب، لأن هذا دوره".

واختتم: "الخطيب طلب شخصيًا توضيح الأمر، والأهلي لن يتخلى عن اللاعب، ومستعد لصرف أضعاف أضعاف المبلغ، بشرط موافقة وزارة الشباب".