تحدث محمد يوسف مدرب الأهلي السابق، عن رأيه في ملف تجديد أحمد فتحي للقلعة الحمراء، معلقًا على موقف حسام عاشور أيضًا.

وكان فتحي قد طلب مهلة 48 ساعة من أجل التفكير في قرار تجديده للأهلي، بعد تلقيه عرضًا ماليًا أكبر من نادي بيراميدز. طالع التفاصيل

وقال محمد يوسف في تصريحات إذاعية عبر آثير "9090": "وجهة نظري من المفترض أن يجهز اللاعب قراره كما حدث مع وليد سليمان وحسم الأمر مباشرة في وقت قصير".

وأكمل: "أرى أنه لا يوجد لاعب يجلس للتجديد في الأهلي ويقول لا، وهناك شريف إكرامي الذي أعلنها مبكرًا ولديه أسباب في ذلك، وأحمد فتحي لاعب قديم ومتواجد منذ عام 2007".

وتابع: "الأهلي تاريخه أكبر من كل اللاعبين والمدربين، وأمر غير جيد مطالبته بالحصول على 48 ساعة قبل الرد، والأمر كله خلاف مادي ليس إلا".

طالع | فايلر عن تجديد أحمد فتحي: أتمنى استمراره في الأهلي

واستطرد: "إذا كان أحمد فتحي لديه عرض من بيراميدز ويقارنه بعرض الأهلي ويكون قراره الاختيار بين الأهلي والأموال، يجب أن يعرف أن القلعة الحمراء خيرها على جميع الناس الذين تواجدوا معه".

وأردف: "عام 1999 حدث أمر مشابه معي عندما رفضت التجديد للأهلي وتواصلت مع ثابت البطل مدير الكرة حينها، ولكن قراري جاء بسبب رغبتي في الاحتراف وقتها دون أمور أخرى".

وحول موقف حسام عاشور مع الأهلي، أجاب: "نظام الأهلي هو معرفة طلبات المدير الفني وتنفيذها، وفايلر رأي صعوبة مشاركة عاشور والنادي لبى له طلبه".

اقرأ أيضًا | الأهلي يكشف تفاصيل جلسة الخطيب وحسام عاشور.. نصيحة و3 عروض

واختتم: "كنت أفضل أن يتم التواصل مع حسام عاشور منذ فترة وإعلامه لتجهيز نفسه، ولكن أرى أن يوافق على عرض الأحمر، خاصة في ظل رغبتهم في تجهيزه وتحضيره ككادر داخل النادي في الفترة المقبلة".