أكد عبد الواحد السيد، حارس مرمى الزمالك الأسبق، أن الثلاثي خالد الغندور وحازم إمام وشيكابالا، من أحرف اللاعبين الذين لعب معهم في تاريخه.

تابع عبد الواحد السيد خلال استضافته بقناة الزمالك، اليوم: "طارق السعيد زملكاوي، ولكن هو أجبر على رحيله من الزمالك، كان من المفترض عقده انتهى مع النادي ولم يتحدث معه أحد بشأن التجديد، ووقع في الأهلي وبدأ الزمالك في التفاوض معه".

وواصل: "جلست مع طارق السعيد أنا ومرتضى منصور للتجديد معه في الزمالك، ولكنه كان قد وقع للأهلي، وأخذ أمواله ورحل من الجلسة".

استكمل: "3 مرات أُعرض عليٌ النادي الأهلي، ولكن بداخلي أتمنى تاريخي كله يكون في نادي الزمالك، ولم أفكر من الأساس في الانضمام للأهلي والخروج من الزمالك".

أوضح: "موضوع الأهلي كان مغلقًا بالنسبة لي، لأنني كنت أريد حياتي كلها تكون في الزمالك".

وواصل:" الذي حدث مع حسام عاشور في الأهلي حدث معي بعد فترة طويلة مع الزمالك، فجأة رحلت عن  وممكن كان يتم التجديد لي لمدة موسم ويكون هناك تكريم لي ولكن هذا هو الاحتراف، وأنا أديت مهتمي وبداخلي كنت أشعر بالحزن، كنت ألعب وأنا مصاب، وكنت أريد إثبات نفسي وإسعاد الجماهير".

أشار: "محمد عواد سياخذ وقت لكي يتأقلم على الزمالك وأبلغته بذلك، ليس اي لاعب يتأقلم على الزمالك".

وعن أكثر حارس مرمى يشبه قال: "أكثر حارس يشبهني واعتبره خليفتي في الملاعب هو محمد أبو جبل، حيث يتمتع بشخصية قوية وثبات انفعالي".

أكمل: "أحمد الشناوي ظلم نفسه، وموهبته عالية جدًا، وطلبت منه التركيز في الملعب، ولو فعل ذلك سيتخطى أى حارس، ومن الحراس الموهوبين جدًا، وفي بيراميدز ليس في مستواه".

استطرد: "محمد الشناوي يسير بشكل جيد وتطور مستواه بشكل قوي جدًا، ولديه استمراريه في آدائه داخل الأهلي".

تابع: "أشكر مرتضى منصور على أشياء كثيرة، النادي تطور كثيرا، وأصبح هناك قناة للزمالك، وكل شىء متوفر، وكنت أتمنى حصول جيلي على تلك الامتيازات ".

اختتم: "أصبح صوتنا مسموعا بعد إنشاء قناة الزمالك، وهناك احتمالية أن أصبح عضو مجلس إدارة في نادي الزمالك".