أكد عماد متعب مهاجم الأهلي المعتزل، رفضه للمزايدين على حبه للقلعة الحمراء، مشيرًا إلى أنه يتعرض لحملة هجوم شرسة خلال الأيام القليلة الماضية.

متعب صرح الأسبوع الماضي أن محمود الخطيب رئيس الأهلي أخبره بأن لائحة النادي لا تسمح بإقامة مباريات اعتزال لأي لاعب.

وكان الأهلي قد عرض على حسام عاشور توليه منصبًا إداريًا في القلعة الحمراء، وإقامة مباراة اعتزال تكريمًا له، أو تعيينه في قناة النادي.

وقال عماد متعب خلال مداخلة هاتفية ببرنامج ملعب "أون تايم" المذاع على قناة "أون تايم سبورت": "إلى الآن لا أعلم ما الخطأ في تصريحاتي حتى يهاجمني البعض، في مسألة حسام عاشور قلت إنه لديه مطلق الحرية في الرحيل أو الاستمرار والاعتزال في النادي".

وأضاف: "إذا كان يفكر عاشور بشكل مادي، فمن الممكن أن يستكمل مشواره خارج الأهلي".

وتابع: "قلت إن أحمد فتحي عُرض عليه مبلغا كبيرا من نادٍ آخر، وقريب من عرض الأهلي، ورأيي بالتأكيد أن يختم فتحي مسيرته في الأهلي، وتحدثت معه ونصحته بذلك إذا كانت الأمور المادية قريبة".

ولم يجدد حتى الآن تعاقده مع الأهلي وطلب اليوم إمهاله لمدة 48 ساعة إضافية قبل الرد عليهم.

وواصل: "أما عن مؤمن زكريا، فدخل في مكالمة هاتفية وأنا في الاستوديو، وقال إنه يشعر بالحزن، وعندما سألني الإعلامي سيف زاهر قلت له إن على اللاعب أن يتحدث بنفسه وأنا لن أخوض في هذه المسألة، وهذا كل ماحدث".

وأردف: "أنا قلت إنني كنت أرى أن يجدد الأهلي لعاشور موسما آخر تكريمًا له، وهذا لا يقلل من شأن النادي الأهلي".

واستأنف: "قلت إنه من الممكن أن يتم عمل لائحة جديدة للاعبين استثنائيين الذين قدموا تاريخ كبير للنادي، وأن يتم عمل مباراة احتفالية وتكريمية ليكون ذلك هدفا لدى اللاعبين الجدد".

وأضاف منفعلًا: "لماذا يزج البعض باسمي، هل هي تصفية حسابات؟، أنا تربيت في الأهلي وقضيت فيه 23 عامًا واعتزلت فيه ولا أحد يزايد على احترامي له، وكلامي عن تعرضي للظلم في نهاية مسيرتي لا يقلل من شأن النادي".

وتابع: "أكثر ما يضايقني ويحزنني هو هجوم جماهير الأهلي علي".

وواصل: "الأهلي بيتي وسأظل حبي وانتمائي له طوال عمري، ولو عاد بي الزمن مرة أخرى سألعب وأبذل مجهود أكبر".

واختتم: "جاءت لي عروض كبيرة قبل الاعتزال أكثر مما اتقاضاه في الإعلام ورفضت لأنني لم استطع أن ألعب في مصر غير للنادي الأهلي، ولو سبب ظهوري في البرامج مشكلة بيني وبين جماهير الأهلي فلا أريد أن أظهر مرة أخرى".