رفض الظاهرة رونالدو، مالك نادي بلد الوليد الإسباني، خضوع لاعبي الفريق، لاختبارات فيروس كورونا.

وقال رونالدو، في تصريحات نشرها موقع ناديه الرسمي: "نعيش وقتًا عصيبًا للغاية، وبات مطلوبًا من الجميع التضحية القصوى، بهذه الطريقة فقط يمكننا التغلب على هذا العدو الصعب، علينا الصبر وتحمل المسؤولية".

وأضاف نجم ريال مدريد وبرشلونة السابق: "أفضل حل لمواجهة هذا الوباء، هو ما نصحت به السلطات، البقاء في المنزل، أنا أفعل ذلك والغالبية العظمى أيضا، آمل أن نتمكن من هزيمة هذا الوباء في أقرب وقت ممكن".

اقرأ أيضًا.. كاسانو: آمنت بالمعجزة رونالدو حتى جاء ميسي

وتابع: "نحن نتكيف مع الوضع الحالي، لم يسبق أن واجهنا مثل هذا الوباء، نحن نعمل من المنزل عن طريق مكالمات الفيديو، ونحاول الاطلاع على كل المستجدات مع الاتحاد الإسباني ورابطة الليجا".

وأوضح: "يجب أن نواصل العمل من المنزل، لأننا لا نستطيع أن نصبح عاطلين عن العمل، هذا الوضع سيؤخر خططنا، مثل المدينة الرياضية، كان من المفترض أن يبدأ العمل في أبريل ولكن سيؤجل ذلك".

وبسؤاله عن اختبارات فيروس كورونا، أجاب: "لقد رفضنا الاختبارات لأننا لسنا بحاجة إليها، هناك الكثير ممن يحتاجون إلى هذه الاختبارات أكثر منا".

وواصل: "الوضع المالي؟ سنستمر في البحث عن حلول حتى يتحول كل شىء إلى الأفضل بقدر الإمكان، مسؤوليتي هي الحفاظ على وضع مالي جيد للنادي، هذا مهم جدًا بالنسبة لنا".

وأكمل: "استمرار الليجا؟ نريد إنهاء الموسم ولكن يجب أن يشعر اللاعبون والموظفون والجماهير بالأمن، سننتظر قرار الحكومة، وبمجرد أن ينتهي الحظر ستتضح الأمور".

وأتم: "اللاعبون سيحتاجون إلى بعض الوقت للحصول على أفضل جاهزية ممكنة، ولكن الشيء المهم الآن هو التغلب على فيروس كورونا، وبعدها سنجد حلاً يرضي جميع الأطراف".