كشفت تقارير مغربية أن الأهلي رفض بيع عقد المهاجم المغربي وليد أزارو إلى نادي الاتفاق السعودي الذي يلعب له حاليًا على سبيل الإعارة.

وانتقل أزارو إلى الدوري السعودي عن طريق بوابة الاتفاق في الانتقالات الشتوية الماضية على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر قادمًا من الأهلي.

وقالت صحيفة "المنتخب" المغربية، إن الأهلي رفض بيع عقد اللاعب للنادي السعودي بشكل نهائي، مؤكدة أن المصريين بذلك قطعوا الطريق على حلم المهاجم المغربي والاتفاق بالتوقيع على عقد طويل الأمد بينهما.

وأشارت الصحيفة إلى أن الاتفاق كان يسعى لبدء مفاوضات ضم أزارو إلى صفوفه بشكل نهائي، حتى أكد الأهلي عبر الحساب الرسمي لقناة أبو ظبي الرياضية على موقع "تويتر" أن أزارو سيعود مع نهاية الموسم إلى القلعة الحمراء لحاجة فريقه إليه في المرحلة القادمة.

طالع أيضًا.. الاتفاق يعلق على شائعات إصابة وليد أزارو بفيروس كورونا

طالع أيضًا.. فايلر يروي كواليس خلافه مع آزارو: انفعل وتحملت رد فعله.. ورحيله عن الأهلي الحل الأفضل

ونقلت الصحيفة المغربية عن تقارير إعلامية سعودية، أن نادي الاتفاق سيسعى مع ذلك إلى ضم المهاجم المغربي من خلال محاولة إقناع إدارة الأهلي بالحصول عليه، خصوصًا بعد تسجيله لحضور قوي خلال المباريات التي خاضها حتى الآن في الدوري السعودي.

يذكر أن وليد أزارو لعب 497 دقيقة تمكن خلالها من تسجيل 3 أهداف، وصنع 7 فرص حقيقية للتهديف، وحصل على ضربة جزاء، كما قام بـ91 تمريرة ناجحة.