كشف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، أنطوان جريزمان، عن قراره النهائي بشأن مستقبله وإمكانية البقاء في العملاق الكتالوني الموسم المقبل من عدمه، وذلك بطريقة غير مباشرة.

ويتعرض جريزمان للعديد من الانتقادات لمستواه الفني مع برشلونة، نظرًا لعدم وصوله للأداء الذي كان يقدمه مع أتلتيكو مدريد خلال الفترة من 2014 وحتى 2019.

اقرأ أيضًا.. لاسارتي ينصح جريزمان تجاه مستقبله مع برشلونة

انطوان جريزمان مهاجم برشلونة

وكشف الفرنسي عن أمنيته للموسم المقبل مع برشلونة في تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية وقال: "أريد أن استعيد القميص رقم 7".

وكان جريزمان عندما انتقل إلى برشلونة قرر ارتداء القميص رقم 17، بسبب حصول فيليب كوتينيو قبل مغادرته إلى بايرن ميونخ على سبيل الإعارة على الرقم 7، وتم تسجيل الفرنسي بهذا القميص في الدوري الإسباني ولذلك كان من الصعب تغييره فيما بعد.

وعن العزلة المنزلية بسبب فيروس كورونا، قال: "كل شيء يسير على ما يرام، أفتقد كرة القدم كثيرًا، ليس لدي أي فكرة متى سيتم استئناف المباريات ولا أعرف متى سنتمكن من العودة إلى التدريبات الجماعية".

وبالحديث عن تأجيل يورو 2020: "شعرت بخيبة أمل كبيرة بسبب هذا القرار، لكن كان صائبًا أيضًا بعد كل ما مررنا به في الموسم الحالي".