كشف محمد سمير، مدافع الأهلي السابق، والحالي لنادي المقاولون العرب، عن موقف مثير بين مانويل جوزيه المدير الفني السابق للفريق، وأحمد حسن لاعب الأحمر في ذلك الوقت.

وكان محمد سمير لعب في الأهلي من فترة 2006 حتي 2012، قبل أن يرحل إلى سموحة ثم الاتحاد السكندري، قبل أن يستقر به الحال في المقاولون العرب حتى الوقت الحالي.

وقال سمير خلال تصريحات لقناة "النهار" عبر برنامج "نمبر وان: "جوزيه كان يشعر بالغيرة من أحمد حسن، عميد لاعبي العالم، خلال تواجده في صفوف النادي الأهلي".

وأضاف: "مانويل جوزيه استغرب تمامًا بسبب احتفالنا بشكل كبير بالكابتن أحمد حسن أكثر من الاحتفال معه، وذلك بعد التتويج بدوري أبطال إفريقيا".

وتابع: "سر احتفالنا مع أحمد حسن هو وعده لـ6 لاعبين من الصغار وأنا أولهم، بمنح كل منا 10 آلاف جنيه حال التتويج بالبطولة".

وأتم: "الصقر أحمد حسن، من أفضل اللاعبين الكبار الذين يستطيعون السيطرة على اللاعبين ومنحهم الخبرات ومنحنا المكافآة في الطائرة قبل العودة إلى مصر".

يذكر أن أحمد حسن تزامل مع محمد سمير تحت قيادة مانويل جوزيه في الأهلي، ونحجوا في التتويج ببطولة دوري أبطال إفريقيا عام 2008، بعد الفوز على القطن الكاميروني بثلاثة أهداف مقابل هدف بمجموع المباراتين الذهاب والإياب.