تحدث حمادة صدقي المدرب المساعد بمنتخب مصر الأسبق، والمدير الفني الحالي لنادي سموحة، عن عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك والفريق القومي السابق.

وقال حمادة صدقي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الحضري له تجربة في وادي دجلة وكنت مديرًا فنيًا لدجلة، وكان هناك بعض الاعتراض على عودته من جانب الجهاز المعاون".

طالع أيضًا | زكي عبد الفتاح يرد على الحضري عبر بطولات: كاذب وجاهل ومكروه من جميع اللاعبين

طالع أيضًا | مرتضى منصور يفتح النار على عصام الحضري: قبَل الأيادي وبكى من أجل الزمالك ويتصدى للكرة بالجن

وأضاف: "الحضري وقتها لم يركز في العرض المادي وقال: جئت من أجل اللعب وإثبات الذات وسأعلن اعتزالي في دجلة، وبالفعل كان قائدًا بمعنى الكلمة بالرغم من أنه لم يحصل على عائد مالي جيد".

وتابع: "الحضري يتمسك بخوض المباريات، في أحد اللقاءات الودية قررنا الدفع بـ محمد عبد الواحد، فرفض عصام وتمسك بالمشاركة، ولكننا نجحنا في السيطرة عليه".

وأردف متحدثًا عن منتخب مصر: "لم يكن لدينا لاعب بإمكانيات محمد صلاح كان لدينا أحمد حسام ميدو محترف ولكنه ليس بقيمة صلاح، ولكن كان جيلاً رائعًا".

واستكمل: " صلاح لو كان متواجدًا أثناء جيل حسن شحاتة كان سيصبح إضافة قوية للمنتخب، لأن مستواه كان ملفتًا للنظر عن باقي أقرانه في ذلك التوقيت".

واستطرد: "فكرنا في الإحلال والتجديد كجهاز فني بقيادة حسن شحاتة، وبالفعل في مباراة أمام جنوب إفريقيا عام 2010، كان متواجد معنا على مقاعد البدلاء أحمد الشناوي ومحمد صلاح، جيل منتخب الشباب مع ضياء السيد".

وواصل حمادة صدقي: "هيكتور كوبر نجح مع منتخب مصر بنسبة 100%، وبوب برادلي وهيكتور كوبر من المدربين الاكفاء، أما خافيير اجيري فقد فشل مع الفريق القومي في أشياء كثيرة جدًا".

وأتم كاشفًا حقيقة اقتراب حسن شحاتة من تدريب منتخب مصر قبل حسام البدري: "قبل اللجنة الخماسية حسن شحاتة كان مرشحًا لتدريب المنتخب بنسبة 100%، وجلس مع مسئول، وتم إبلاغه، وشكلت معه الجهاز الفني وكان معنا عصام الحضري وأحمد حسن ومحمد شوقي".