اعترف لاعب فريق تشيلسي، أوليفيه جيرو، أنه كان حريصًا على خطوة الرحيل عن النادي الإنجليزي والانضمام إلى فريق إنتر ميلان الإيطالي في موسم الانتقالات الشتوي الماضي.

وسينتهي العقد الحالي للاعب الفرنسي مع البلوز، في شهر يونيو المقبل.

وانتشرت التكهنات حول مستقبل جيرو حيث رغب إنتر ميلان في الظفر بخدماته، خلال شهر يناير الماضي، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية.

وقال جيرو في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "في يناير رأيت نفسي بعيدًا عن تشيلسي، رأيت أن أمامي ستة أشهر معقدة ولهذا السبب كانت لدي الرغبة في تغيير الوضع".

وأضاف: "حاولت المغادرة في يناير، كان كل شيء على ما يرام ولكن في النهاية لم يرغب تشيلسي في السماح لي بالرحيل".

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يتواصل مع رايولا لضم بديل كيبا

وواصل: "كان بإمكاني المغادرة فقط بشرط أن يجدوا بديلًا، كان مازال لدي أمل في الرحيل في 31 يناير، الجميع يعرف أن مشروع إنتر ميلان الرياضي كان الأكثر إثارة بالنسبة لي، مع الأخذ في الاعتبار اهتمام لاتسيو وتوتنهام بي أيضًا".

واستكمل: "في مرحلة ما كان هناك تساؤل حول المكان الذي أريد اللعب به، تحدثت إلى كونتي (مدرب إنتر ميلان) عبر الهاتف، أنا أعرفه منذ أن جاء بي إلى تشيلسي، وكان هذا ميزة بالنسبة لي".

وأردف: "بالإضافة إلى ذلك فإن إنتر ميلان يلعب في دوري الأبطال، هو نادِ رائع، كذلك حاول لاتسيو كل شيء لضمي، ولكن الصفقة لم تتم في النهاية".

واستمر قائلًا: "تحدثت أيضًا عبر الهاتف مع رئيس ليون الذي أبدى اهتمامًا بضمي، لكنني أخبرته أن الأولوية بالنسبة لي ستكون إنتر".