علق أحمد ناجي مدرب حراس مرمى فريق سموحة، على التصريحات التي أدلى بها عصام الحضري لاعب منتخب مصر الأسبق ضده.

عصام الحضري قال في تصريحات تلفزيونية أمس، إنه صاحب الفضل في شهرة أحمد ناجي، وجعله مدرب جراس مميز.

وقال أحمد ناجي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة أون تايم سبورت: "عصام الحضري (بني آدم) على سجيته، وهذه طبيعته، ولم أشعر بالضيق من حديثه".

وأكمل: "أقول لمدربين حراس المرمى الذين دعموني بسبب تصريح الحضري ضدي وأزالوا صورهم الشخصية عبر صفحات التواصل الاجتماعي ووضعوا صورتي، إن الموضوع بسيط، وأنا لا أشعر بالحزن".

وأردف: "نتعامل مع بعضنا بكل رقي، ووقفنا بجانبه كثيرًا بعد رحيله عن الأهلي، وجهزته لكأس العالم 2018 لقيمته الكبيرة وصنع رقم جديد لمصر".

وأضاف: "كنت أتحدث مع حراس المنتخب أن عصام الحضري لا يمارس السحر ولكنهم لم يقتنعوا، وهو كان يمزح كثيرًا في تلك النقطة، وبغباءه جعلهم يصدقون، والحراس كانوا يقرأون القرآن قبل خوض التدريبات بجانبه".

طالع | عصام الحضري يروي قصة جاكيت أخاف شريف إكرامي من السحر.. ويؤكد: سأرفع القبعة للشناوي في هذه الحالة

وتابع: "قدمنا محمد الشناوي لأننا كنا نضع عدة سيناريوهات للمستقبل، وكنا نريد أن نخبر الجميع أن هناك من سيخلف الحضري وسيستمر، وهذا ليس له علاقة بقرار الحضري في الاعتزال".

وواصل مدرب حراس مرمى سموحة: "لا يوجد مدرب يريد إشراك لاعب غير جيد ليخسر، وكنت بريئا من أزمة عدم انضمام محمد عواد للمنتخب، وأنني أدوس على رقبة فلان لأشرك آخر".

وأوضح: "عواد حارس موهوب ويستحق فرصة، والزمالك يعاني من تخمة في الحراس، بالإضافة لحارس المنتخب الأوليمبي".

واختتم: "محمد الشناوي رقم واحد في مصر ولن يلعب على حسابه أحد، ولا أنصح أحمد الشناوي بالانضمام للأهلي لأنه لن يلعب أساسيا، وإذا جاء شريف إكرامي إلى بيراميدز ولعب أساسي فعلى أحمد الشناوي أن يبحث عن ناد آخر".

اقرأ أيضًا | شريف إكرامي ينهي الاتفاق مع ناديه الجديد بعقد قيمته ٣٦ مليون جنيه

يُذكر أن شريف إكرامي أعلن عن رحيله من صفوف الأهلي بنهاية الموسم الجاري، بالإضافة لوجود أنباء عن انتقال أحمد الشناوي لصفوف الأحمر.