أكد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق أن محمد الشناوي حامي عرين الأهلي لم يجبره على الاعتزال.

وقال عصام الحضري في تصريحات لفضائية "أون تايم": "محمد الشناوي لم يجبرني على الاعتزال، كان ترتيبي الـ11 ولعبت على حساب كل الحراس الأقوياء الذين كانوا يسبقونني حتى أصبحت رقم 1 وانضممت للأهلي وأجلست أحمد شوبير على دكة الاحتياطي".

وتابع: "مركز حراسة المرمى مليء بالمشاكل منذ أن كان يلعب أحمد شوبير ونادر السيد حارسا الأهلي المعتزلان".

وأكد: "شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي كان يتعمد عدم مصافحتي مع منتخب مصر في كأس أمم إفريقيا بالجابون 2017، وأحمد ناجي مدرب حراس سموحة كان على علم بكل شىء يحدث".

وأضاف: "طالبت أحمد ناجي مدرب حراس منتخب مصر وقتها بعدم التحدث معي قبل مباراة مالي الافتتاحية في الجابون، وفوجئت بمقاطعة زملائي لي بعد المواجهة".

وأوضح: "ذهبت للاطمئنان على أحمد الشناوي حارس مرمى بيراميدز وإكرامي بعد إصابتهما في بطولة الجابون، حراسة المرمى مركز حساس للغاية وأنا ليس لدي أصدقاء في كرة القدم".

وأردف: "الناس كانوا يتخيلون أنني أسوي أعمالًا للشناوي وإكرامي ليتعرضا للإصابة".

واستكمل: "لا يوجد حارسان يحبان بعضهما، إكرامي والشناوي من أصدقائي خارج الملعب، لا أعرف العاطفة في الملعب وفي عملي لا أعرف أحدًا".

واختتم: "تحدثت منذ فترة مع أحمد الشناوي لكي أطمئن عليه وأبلغني أنه مصاب، وحاولت التواصل مع إكرامي بعد قرار رحيله عن الأهلي ولكن لم يتم الأمر وكتبت له تويتة، ولكننا إذا كنا في الملعب سويًا سأقطع رقبة منافسي".

يذكر أن شريف إكرامي تعرض للإصابة قبل انطلاق أمم إفريقيا في الجابون، ثم أصيب أحمد الشناوي في مباراة مالي الأولى، وأكمل الحضري البطولة حتى النهاية.