سلطت صحيفة "ديلي إكسبريس" الإنجليزية الضوء على رقم القميص الذي قد يحصل عليه لاعب فريق لايبزيج تيمو فيرنر، في صفوف فريق ليفربول، حال إتمام خطوة انتقاله إلى النادي الإنجليزي الصيف المقبل.

ويتواجد فيرنر ضمن أبرز أهداف ليفربول في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويمتلك فيرنر شرطًا جزائيًا في عقده الحالي مع لايبزيج بقيمة 50 مليون جنيه إسترليني.

وعلى الرغم من عدم وجود مفاوضات في الوقت الحالي بين ليفربول ولايبزيج بشأن هذه الصفقة، إلا أن صحيفة "ديلي إكسبريس" قررت التفكير فيما هو قادم وطرحت تساؤلًا حول رقم قميص فيرنر الذي قد يرتديه في الأنفيلد.

وأوضحت أن فيرنر يرتدي حاليًا القميص رقم 11 مع لايبزيج، ولكن هذا الرقم غير متوافر في ليفربول نظرًا لارتدائه من قِبل النجم محمد صلاح.

اقرأ أيضًا.. ميرور: كلوب حاول إعادة كوتينيو من برشلونة إلى ليفربول

وكان روبرتو فيرمينو هو صاحب القميص رقم 11 في ليفربول قبل انتقال صلاح إلى الأنفيلد قادمًا من روما، في صيف 2017، ووافق البرازيلي على الاستغناء عن هذا الرقم لصالح المصري.

وفي حين أن فيرمينو يرتدي حاليًا القميص رقم 9، فإن ساديو ماني هو صاحب القميص رقم 10 والذي حصل عليه بعد فترة وجيزة من رحيل صاحبه فيليب كوتينيو إلى برشلونة في يناير 2018.

إذن، ما الرقم المتاح حاليًا من أجل فيرنر؟ هناك 16 و17 و19.

وحسب صحيفة "ديلي إكسبريس"، فإن فيرنر سيميل إلى قبول القميص رقم 19 لأنه كان رقمه في صفوف شتوتجارت الألماني، وهو الفريق الذي بدأ من خلاله مسيرته الكروية.