أكد لاعب فريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي، كارلوس فيلا، أنه عانى من أيام صعبة في صفوف فريق آرسنال، موضحًا سبب فشل انتقاله إلى نادي برشلونة الإسباني.

وانضم اللاعب المكسيكي إلى آرسنال في عام 2006، حيث كان يبلغ من العمر 17 عامًا، ولكنه لم يلعب بشكل منتظم مع الجانرز حيث انتقل إلى أندية عديدة على سبيل الإعارة.

وبعد أن لعب 64 مباراة مع آرسنال وسجل 11 هدفًا، رحل فيلا نهائيًا عن النادي اللندني في صيف 2012 وانتقل إلى ريال سوسيداد.

وقال كارلوس فيلا في تصريحات نشرتها شبكة "جول" العالمية: "أهم مرحلة في حياتي كانت في ريال سوسيداد، عائلتي الجديدة، لقد رحلت إلى هناك بعد قضائي سنوات صعبة في لندن، لم أتمكن من التكيف هناك".

وأضاف: "لا أعرف كيف أشرح ذلك بالتحديد، ولكن لم يكن لدي ذكريات جيدة لأتحدث عنها، كنت أرغب في الرحيل".

اقرأ أيضًا.. وكيل أوزيل يعلق على مستقبله في آرسنال

وواصل: "بدأت أستمتع بكرة القدم مرة أخرى بعد سنوات سيئة في إنجلترا، لم أكن أعرف أي شيء عن بلاد الباسك، كنت أرغب في مغادرة إنجلترا كثيرًا عندما تلقيت عرضًا جيدًا من أجل الرحيل، أحببت ذلك".

وحاول برشلونة ضم فيلا في يناير 2019 ولكن هذه الصفقة لم تتم في النهاية.

وأوضح فيلا: "برشلونة أرادني على سبيل الإعارة لمدة أربع أشهر، لقد وافقت على ذلك لأنه كان عرضًا جيدًا للغاية، لم أفكر في أنني أريد اللعب هناك لمدة عامين أو شيء من هذا القبيل، وافقت بالفعل على عرضهم".

واستكمل: "ولكن إدارة لوس أنجلوس لم توافق بسهولة على فكرة رحيلي، على الرغم من أنه أمر مفهوم، ففي النهاية هم يبحثون عن الأفضل لأنفسهم والجميع يفعلون ذلك أيضًا، حاولت معهم لإقناعهم ولكني فشلت، لا توجد مشكلة الآن، لأنني أكثر من سعيد هنا".