أكد جمال السلامي المدير الفني للرجاء المغربي، أنه قام بالصلاة من أجل تأجيل مواجهة مباراة فريقه أمام الإسماعيلي في دور نصف نهائي البطولة العربية (كأس محمد السادس للأندية).

وكان الاتحاد العربي قد أجل مباراة الإسماعيلي والرجاء التي كان مقررًا لها في إياب دور نصف نهائي البطولة العربية، بسبب انتشار فيروس كورونا.

طالع | رسميًا.. تأجيل مباراة الإسماعيلي والرجاء في إياب نصف نهائي البطولة العربية

وقال السلامي خلال تصريحات لصحيفة "المنتخب المغربية": "سأكون صادقًا كما هي عادتي، قبل صدور القرار صليت ركعتين استخارة لله، طلبًا لتأجيل تلك المباراة بالذات، وقد استجاب الله الدعاء وأجلت بعد أن أخذ المغرب قرارًا حكيمًا بإلغاء كل المنافسات الرياضية للحيلولة دون تفشي كورونا".

وأضاف: "طلبت التأجيل ليس بسبب الخوف من مواجهة الإسماعيلي ولا أخاف الإقصاء، ليس هذا ما كان يشغلني على الإطلاق، ولكن بسبب انتشار هذا الوباء العالمي".

وتابع: "لم أكن أرى مبررًا لأن نلعب مباراة لكرة القدم في ظروف كهاته، والإنسانية تعيش حالة من الفزع والهلع بسبب هذه الجائحة، كرة القدم أصلا هي احتفال ومتعة وفرح، فكيف نحتفل نحن، وغيرنا يموت أو يدخل إلى غرف الإنعاش بين حياة وموت".

وأتم: "ثم إنه كان من الصعب تصور أن نلعب مباراتنا وهي مصيرية من دون جمهورنا الذي شاركنا كل الأشياء الجميلة التي قمنا بها حتى الآن".

جدير بالذكر أن الإسماعيلي كان قد حقق الفوز في مباراة الذهاب أمام الرجاء بهدف وحيد، في الإسماعيلية.