كشفت تقارير صحفية، عن كواليس المُحادثات بين البرازيلي فيليب كوتينيو الذي يلعب مُعارًا لفريق بايرن ميونخ، وناديه برشلونة، بشأن مستقبله في سوق الانتقالات الصيفي.

كوتينيو يلعب الآن مُعارًا مع بايرن ميونخ حتى نهاية الموسم الجاري، ويحق لبطل البوندزليجا شراءه مُقابل 110 ملايين يورو.

وليس سرًا أنّ النادي البافاري لا يريد تفعيل بند شراء كوتينيو، حيث يرى مسؤولو بطل الدوري الألماني أنّ المبلغ المطلوب مُبالغ فيه.

كوتينيو يتواجد على رادار أكثر من نادٍ إنجليزي، حيث ارتبط بإمكانية الانتقال إلى مانشستر يونايتد، وتوتنهام، بالإضافة إلى تشيلسي وكذلك ليفربول.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يتخلى عن شروطه الصعبة لبيع كوتينيو ويسلك طريقًا جديدًا بسبب كورونا

وبحسب صحيفة "سبورت" الكتالونية، فإن كوتينيو أوضح لـ إدارة برشلونة، من خلال وكيل أعماله، أنه هو من يريد اختيار وجهته التالية، بعكس ما حدث في الصيف الماضي.

وكان برشلونة قد أجبر كوتينيو على الانتقال لـ بايرن ميونخ، في صيف عام 2019، بعد الانتقادات التي وجهت للأغلى في تاريخ النادي الكتالوني، وعدم قدرة البرازيلي على التكييف في الدوري الإسباني.

وأوضحت الصحيفة، أنّ كوتينيو لم يستقر على نادٍ مُحدد حتى الآن، ولكن الأولوية هي العودة إلى الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم القادم.

وأشارت الصحيفة إلى أنّ كوتينيو منفتح كذلك على العودة إلى الدوري الإيطالي، ولكنه لا يريد اللعب لـ إنتر ميلان مرة أخرى، ويُفضل الانتقال إلى يوفنتوس.