أكد خالد محمود طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تواصله مع الأجهزة الطبية التي تشرف على تأهيل وعلاج إصابات اللاعبين في ألمانيا بشكل مستمر.

فريق الكرة في الأهلي يعيش فترة راحة سلبية بسبب تعليق النشاط الرياضي في الوقت الراهن، ضمن الإجراءات الاحترازية لمكافحة فيروس كورونا.

وقال خالد محمود في تصريحات للموقع الرسمي: "فترة التوقف الحالية وحظر الطيران حول العالم، بالإضافة إلى الحجر الصحي لمدة 14 يومًا على المسافرين إلى ألمانيا يزيد من صعوبة سفر أي لاعب حاليًا لمتابعة برنامجه التأهيلي".

وأكمل: "يوجد متابعة مستمرة مع الأطباء الألمان المعنيين بحالة الرباعي سعد سمير وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود، وتطورات التأهيل، لتفادي أي قصور في البرامج الموضوعة لهم من الجانب الألماني".

طالع | رئيس صن داونز يوجه رسالة إلى الخطيب.. ويؤكد: الأهلي يستحق الفوز بـ دوري أبطال إفريقيا

وتابع: "نقوم بمراسلات شبه يومية يتضمنها فيديوهات لكل لاعب منهم توجه إلى طبيبه في ألمانيا للوقوف على أي تطورات بشكل يومي، والأمور تسير بشكل جيد بالنسبة للاعبين الأربعة، ويستمرون في تنفيذ برنامجهم التأهيلي والعلاجي".

كما شدد طبيب الأهلي على متابعته اليومية لتطورات البرامج البدنية والتأهيلية للاعبي الفريق المصابين .

وأشار إلى أن هناك برامج محددة من الأطباء الألمان للاعبين الأربعة : سعد سمير وكريم نيدفيد وحمدي فتحي ومحمد محمود، يقومون بتنفيذها بشكل يومي رغم التوقف الحالي.

واستطرد: "اللاعبون ينفذون برامجهم التأهيلية بالتنسيق عبر (واتساب) مع طارق عبد العزيز، ومحمد النجار أخصائيين التأهيل بالفريق ".