أكد أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الأهلي السابق ومصر للمقاصة الحالي، أن وائل جمعة، مدافع الأحمر السابق هو أفضل من لعب معه في حياته بهذا المركز، بجانب أحمد حجازي.

ورحل أحمد عادل عن الأهلي للانتقال إلى مصر للمقاصة الموسم الماضي، لرغبته في المشاركة أساسيًا.

وأضاف أحمد عادل عبدالمنعم، في مقطع فيديو نشره عبر قناته بموقع "يوتيوب": "الأهلي لم يطلب رحيلي، حسام البدري وطارق سليمان تمسكوا بي في الفريق، رغم أنني لم أشارك هذه الفترة، ورفضوا مبدأ رحيلي على سبيل الإعارة أو بشكل نهائي، ولكن رغبتي كانت ملحة لكي أرحل، وساعدوني في قراري".

تابع: "محمد أبو تريكة ووائل جمعة وحسام غالي ومحمد بركات وسيد معوض وأحمد فتحي وعماد النحاس (يشرفوا أي أحد يلعب معاهم)".

وعن رأيه في موقف حسام عاشور من الاعتزال أو الاستمرار وإمكانية انضمامه للمقاصة، رد قائلاً: "عاشور شرف لأي نادي أن ينضم له، هو لاعب كبير وشخصية محترمة، شهادتي فيه مجروح لأنه صديقي، وكنت أتمنى أن يختم حياته داخل الأهلي".

وعن أفضل مباراة له قال: "مباراة الوداد في المغرب بدوري المجموعات، وكان لا بد أن نحقق المكسب والوداد كان فريقا قويا جدًا في ذلك التوقيت، وحققنا الفوز بهدف رامي ربيعة".

وواصل: "اتمنى استكمال الدوري، ولكن مصلحة الناس أهم من الكرة وكل شيء".

استكمل: "لم أظلم من الأهلي، النادي أعطى لي اسم وشهرة وأموال وكل شيء، وسأظل طوال عمري أدين بالفضل للأهلي، هو بيتي وتربيت فيه، وعشت فيه أحلى ذكريات عمري، لكني كنت أريد المشاركة في المباريات".

اختتم: "مرتاح جدًا في مصر المقاصة ومن أفضل القرارات التي اتخذتها هوالانضمام لهم، فريق محترم ومستقر ورئيس النادي يتعامل معنا بكل ود وحب".