تحدث بطل كأس العالم 2002 مع منتخب البرازيل، ريفالدو، عن اعتقال مواطنه وزميله السابق، رونالدينيو، في باراجواي خلال الأيام الماضية بسبب امتلاكه جواز سفر مزور.

ويواجه رونالدينيو عقوبة السجن لمدة 6 سنوات في باراجواي بسبب دخوله البلاد بطريقة غير شرعية، واحتفل بعيد ميلاده الأربعين داخل السجن.

وعبر ريفالدو عن رأيه فيما حدث مع زميله في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "لم أتحدث إليه منذ اعتقاله في باراجواي، لكنني أتمنى أن ينتهي كل شيء في أقرب وقت ممكن".

وتابع: "من المزعج أن يقضي ذكرى عيد ميلاده محتجزًا في السجن داخل بلد أجنبي، لكنني مقتنع أن عندما ينتهي كل هذا، سيخرج رونالدينيو أقوى من الأول".

اقرأ أيضًا.. ريفالدو يطالب بحسم صفقة ذهبية في الميركاتو الصيفي المقبل

رونالدينيو لاعب البرازيل

وكشف ريفالدو السر وراء هدف رونالدينيو في مباراة إنجلترا ببطولة كأس العالم 2002 والتي أقيمت بدولتي كوريا واليابان، وقال: "فزنا في تلك المباراة 2-1، وقام رونالدينيو بتمرير كرة الهدف الأول الذي أحرزته ونجح في تسجيل الثاني".

وأضاف: "كان هدفًا تاريخيًا، لقد قام بتسديد الكرة من مسافة بعيدة جدًا من ركلة حرة مباشرة وخدع سيمان (حارس إنجلترا)".

وأتم: "بعد المباراة سألته عن الهدف، وأخبرني أنه درس سيمان جيدًا قبل المباراة، ويعرف أنه يميل إلى اتخاذ خطوتين إلى الأمام في هذا النوع من الركلات الثابتة، لذلك كان يخطط لمفاجئته وهو ما فعله".

شاهد هدف رونالدينيو التاريخي في مرمى إنجلترا ببطولة كأس العالم 2002