رفض رئيس الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، جابرييل جرافينا، فكرة إنهاء الموسم الحالي للدوري الإيطالي، وتمسك بإمكانية الاستئناف في يوليو أو أغسطس.

ويستمر الجدل بشأم ما إذا كان سيتم إلغاء موسم 2019-20 لإفساح المجال أمام الموسم المقبل، في ظل إيقاف المنافسات بسبب فيروس كورونا.

ورغم ذلك، فإن جرافينا يصر على أن الدوري الإيطالي يمكن استكماله هذا الصيف، خاصة مع تأجيل يورو 2020 والألعاب الأولمبية الآن.

وقال جرافينا لـ راديو مارت: "طالما أنني قادر على ذلك، فلن أفقد الأمل في استئناف الموسم، سأفعل أي شيء لتحقيق ذلك، أجد الاستسلام صعبًا للغاية".

اقرأ أيضًا.. ناينجولان: أخشى أن أتسبب في إصابة زوجتي بـ كورونا

وأضاف: "أدرك أنه من السابق لأوانه التفكير في موعد، ولكن يجب علينا التفكير بشكل إيجابي، سنبذل قصارى جهدنا حتى اللعب بدعم من اليويفا والفيفا، والاستفادة أيضًا من شهري يوليو وأغسطس".

وتابع: "في الوقت الحالي، لا يوجد مجال للمصالح الفردية، وفي نهاية المطاف سيكون على الاتحاد الإيطالي أن يقرر".

وأكمل جرافينا: "الخميس، سيكون موعدا جديدا مع الحكومة للعمل على سلسلة من الاقتراحات التي تتعلق ببعض التعديلات، والتي ستقيمها الحكومة، ولكن هناك العديد من القضايا الأخرى ذات الصلة".

وأكد: "لا نريد طلب المال، لكننا ندين حالة الأزمة، ونطلب من الحكومة مساعدتنا في سلسلة من الإجراءات للمساعدة، سنراهم ثم سنلتقي مرة أخرى الأسبوع المقبل لنحدد أفكارنا".

وشدد جرافينا: "أعتبر إلغاء الموسم هزيمة لي وتقليل من قيمة المنافسة، أرفض بعناد أي تأملات تؤدي إلى مثل هذا الاستنتاج، سأستمر في رفض هذه الفرضيات".