جدد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، اهتمامه بالتعاقد مع أحد لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، في سوق الانتقالات الصيفي القادم.

مانشستر يونايتد، لا يملك سوى رأس حربة صريح، وهو الدولي النيجيري أودين إيجالو، الذي تعاقد معه على سبيل الإعارة في يناير الماضي قادمًا من شنجهاي شينهوا.

وبحسب شبكة "سبورتس" مول" البريطانية، فإن مانشستر يونايتد أعاد الدولي الأوروجوياني إدينسون كافاني لحساباته الفنية، من أجل التعاقد معه في الصيف المقبل.

مانشستر يونايتد حاول التعاقد مع كافاني في سوق الانتقالات الشتوي الماضي، ولكن الصفقة لم تنجح، ويبدو أنّ مسؤولي الشياطين الحمُر، يرفضون الاستسلام في الصفقة.

اقرأ أيضًا.. سببان يدفعان مانشستر يونايتد للتفاؤل بشأن بقاء بوجبا

إدينسون كافاني

وأوضحت الشبكة، أّنّ إدارة النادي الإنجليزي لا تنوي شراء إيجالو بشكل نهائي، رغم تألقه في البداية مع الفريق، ويريدون ضم مُهاجم من طراز رفيع.

وأشار التقرير إلى أنّ مانشستر يونايتد ينوي تقديم عرض كبير لـ كافاني، الذي ينتهي عقده مع باريس سان جيرمان هذا الصيف، ويحق له الانتقال لأي نادٍ بالمجان.

يُذكر أنّ كافاني لم يُشارك كثيرًا مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، بسبب الإصابات، وخاض 14 مُباراة في الدوري الفرنسي، وسجّل أربعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين.