بدأ نادي إنتر ميلان المنافس في بطولة الدوري الإيطالي، التحضير للموسم المقبل، من خلال الاستقرار على الأسماء الجديدة التي يستهدف ضمها في الميركاتو الصيفي القادم.

ويسعى إنتر ميلان إلى تقوية صفوفه من أجل الاستمرار في المنافسة على البطولات المحلية والقارية، مثلما يحدث في الموسم الحالي تحت قيادة المدرب، أنطونيو كونتي.

وأفادت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن من بين اللاعبين الذين يرغب إنتر ميلان في التعاقد معهم هو مدافع وظهير أيمن نادي برشلونة، نيلسون سيميدو.

اقرأ أيضًا.. هليب يعترف بسبب فشله مع برشلونة

نيلسون سيميدو مدافع برشلونة وهدف انتر ميلان

سيميدو الذي يمتد عقده الحالي مع برشلونة حتى يونيو 2022، شارك في هذا الموسم من خلال 29 مباراة، وأصبح لاعبًا أساسيًا سواء مع مدربه السابق، إرنستو فالفيردي، أو مدربه الحالي، كيكي سيتين.

وأشارت الصحيفة الشهيرة إلى أن هناك بالفعل اهتمام كبير من طرف إنتر ميلان للحصول على سيميدو، ولكن الصعوبة تكمن في أهمية اللاعب بالنسبة لبرشلونة، على عكس السنوات الماضية التي لم يكن يشارك بها أساسيًا.

الجدير بالذكر أن سيميدو كان سيرحل عن كامب نو في الميركاتو الصيفي الماضي من خلال صفقة البرازيلي نيمار، نجم باريس سان جيرمان، إذا تمت في 2019، ولكن اللاعب رفض فكرة الصفقة التبادلية وقرر الاستمرار مع برشلونة.