تحدث رمضان صبحي لاعب النادي الأهلي المعار من هدرسفيلد الإنجليزي عن هزيمة الأحمر من صن داونز الجنوب إفريقي بخماسية نظيفة في النسخة الماضية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، وتوديع المسابقة.

ورد الأهلي اعتباره هذا الموسم بعد أن أقصى صن داونز من دور الـ8 الإفريقي، بمجموع نتيجتي الذهاب والإياب 3-1.

وقال رمضان في تصريحات لفضائية "أون تايم": "هزيمة الخماسية كانت تبدو كالحلم، كان الأمر غريبًا وشعرت بحالة توهان، هذه المباراة لو أعيدت 100 مرة لن تتكرر هذه النتيجة".

وتابع: "لم يكن يشارك من اللاعبين الكبار سوى أحمد فتحي ظهير أيمن الأهلي في هذه المباراة، ولو كان تواجد لاعبون كبار لكانت الخسائر أقل".

وأكمل: "لو المباراة أعيدت وأنا لاعب كبير كنت سأجمع اللاعبين في الملعب وأخبرهم بأن هذا ليس يومنا، هيا بنا ندافع ونخرج بأقل الخسائر ونترك الأمر على الله في القاهرة".

وأوضح: "تمنيت المشاركة في مبارتي صن داونز هذا الموسم، وكنت سأموت نفسي لأقول لهم ما حدث الموسم الماضي كان استثناءً".

وأكد: "صن داونز لم يصل إلى مرمانا في مباراتي هذا الموسم، والسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي هو من كان يتحكم في مجريات اللعب".

وأضاف: "شعرت بالارتياح أكثر مع فايلر عن مدرب الأهلي السابق مارتن لاسارتي، الأول يتعامل بشكل جيد مع اللاعبين".

واستكمل: "حسام عاشور وشريف إكرامي ثنائي الأهلي وغيرهم من اللاعبين الكبار لن يتكرروا كثيرًا، هم من يعلموننا مبادئ النادي".

وعن رحيل حسام عاشور وشريف إكرامي عن الأهلي في نهاية الموسم، قال: "كنت أشعر بحزن إكرامي وأنه يجتهد ويتدرب ولا يفتعل أي مشكلة ويأتي على نفسه كثيرًا من أجل حق النادي عليه، وضعت نفسي مكانه أنني أريد المشاركة، حرام لاعب بهذا العطاء يحرم نفسه من اللعب".

واختتم: "منذ أن وعيت على كرة القدم وأنا أرى حسام عاشور في الأهلي، لن يأتي لاعب مثله مرة أخرى، كنا نتمنى أن يظل معنا".

يذكر أن الأهلي أعلن عدم تجديد تعاقد حسام عاشور وشريف إكرامي، حيث ينتهي عقدا الثنائي مع الأحمر في نهاية الموسم.