كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أول أهداف ريال مدريد ومدربه، زين الدين زيدان، للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوفه بالموسم الجديد.

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن ريال مدريد يعاني في خط الهجوم، وخاصة مركز المهاجم الصريح على الرغم من وجود كريم بنزيما ولوكا يوفيتش بالإضافة إلى ماريانو دياز.

لكن النادي الإسباني قد قرر التعاقد مع مهاجم جديد في الميركاتو الصيفي المقبل يكون قادرًا على قيادة الخط الأمامي الذي انخفضت أرقامه بشكل ملحوظ منذ رحيل كريستيانو رونالدو في صيف 2018 إلى يوفنتوس، وعدم قدرة الثلاثي المذكور على الوصول إلى تلك الأرقام التي كانت تقود الفريق إلى المنافسة على البطولات المختلفة.

ايرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند

وأشارت "ماركا" إلى أن ريال مدريد قد استقر على أول أهدافه الصيفية وهو التعاقد مع مهاجم بوروسيا دورتموند المتألق، إيرلينج هالاند، واستغلال تصريحات وكيله مينو رايولا قبل أيام والذي أكد أنه يرغب في إحضار صفقة كبيرة للملكي في الصيف. (طالع تصريحاته)

ووضع وصيف الدوري الإسباني المهاجم النرويجي في مقدمة القائمة التي تعج بأسماء المهاجمين المميزين، بعدما نجح في تسجيل العديد من الأهداف في وقت قياسي مع بوروسيا دورتموند عقب الانتقال إلى صفوفه في يناير الماضي من سالزبورج.

الجدير بالذكر أن هالاند مع بوروسيا دورتموند شارك في 11 مباراة في جميع البطولات المختلفة قبل توقفها بسبب فيروس كورونا، ونجح في تسجيل 12 هدفًا.