اعترف مدرب فريق تشارلتون، لي بوير، أنه يشعر بالندم لكونه رفض الانتقال إلى صفوف فريق ليفربول في وقت سابق من مسيرته المهنية كلاعب.

وكان لاعب خط وسط ليدز السابق قريبًا من الانتقال إلى الأنفيلد في عام 2002 قبل الانسحاب من الصفقة في اللحظة الأخيرة.

وحرص مدرب ليفربول آنذاك، جيرارد هولييه، على ضم بوير إلى صفوف الفريق قبل فشل الصفقة.

وقال بوير في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "كنت قريبًا جدًا من الانضمام إلى ليفربول، كنت في منتصف الطريق حيث مرحلة الفحص الطبي".

اقرأ أيضًا.. أرنولد يختار بين ميسي ورونالدو ويكشف عن أذكى لاعب في ليفربول

وأضاف: "لم أشعر أن تلك الخطوة مناسبة لي في ذلك الوقت، ولكي أكون صادقًا، فإن أسفي الأكبر هو عدم انتقالي إلى ليفربول في هذا الوقت".

وواصل: "إذا تمكنت من إعادة عقارب الساعة إلى الوراء، كنت سأذهب بالتأكيد، لكن هذا لم يكن مناسبًا لي في ذلك الوقت وكان ذلك هو القرار الذي اتخذته".

وأردف: "عندما أنظر إلى الوراء، أجد أن ذلك الأمر كان خاطئًا، قد يبدو أنني متناقض، لقد علمت أن وقتي اقترب من نهايته في ليدز، كانت هناك بعض الأشياء وراء الكواليس ولم تكن متوافقة معي جيدًا، لذلك كنت أعرف أن الوقت قد حان للرحيل".

وأوضح: "لكنني رأيت أن البقاء لمدة خمس سنوات أخرى في الشمال بعيدًا جدًا عن عائلتي، بخلاف الست سنوات التي قضيتها مع ليدز، رأيت أن ذلك ليس صحيحًا، ورغم ذلك انتهى بي الأمر بالانتقال إلى نيوكاسل حيث منطقة أبعد".

واختتم: "ولكن كما قلت، في ذلك الوقت شعرت أن الانتقال إلى ليفربول لم يكن قرارًا صحيحًا بالنسبة لي، وكان ذلك أكبر خطأ ارتكبته".