تحدث المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال، ميكل أرتيتا، عن حالته الصحية بعدما تم الإعلان عن إصابته بفيروس كورونا الجديد، كوفيد 19.

وتم تعليق جميع المسابقات الخاصة بكرة القدم داخل إنجلترا حتى 30 أبريل المقبل، من أجل الحد من انتشار الوباء الذي يهدد حياة العديد من الأفراد خلال الفترة الحالية.

وعلق أرتيتا على حالته في تصريحات لشبكة "La Sexta" الإسبانية وقال: "أنا بخير الآن، أشعر أنني تعافيت من فيروس كورونا، استغرق الأمر مني ثلاثة أو أربعة أيام لأبدا بالشعور بالتحسن".

وأضاف: "أصبحت لدي طاقة كبيرة في العودة للعمل، والأعراض التي ظهرت علي باتت من الماضي، لأنني أشعر بالفعل أنني بحالة جيدة".

اقرأ أيضًا.. آرسنال يصدر بيانًا جديدًا بشأن التدريبات الجماعية

ميكل ارتيتا مدرب ارسنال

وتابع: "يوم الثلاثاء قبل الماضي، شعرت بأنني لست بخير، وذهبت للطبيب لكنني لم أجده، وفي المساء تلقيت مكالمة من مجلس الإدارة تفيد بإصابة رئيس أولمبياكوس (منافسهم في الدوري الأوروبي) بفيروس كورونا".

وواصل تصريحاته: "ذهبت لأخبرهم بحالتي وأنني لم أكن على ما يرام طوال اليوم، لمعرفة الوضع خاصة وأن بعض لاعبي آرسنال كانوا على اتصال ببعض الأشخاص في أولمبياكوس".

واستمر: "كانت لدينا مباراة في اليوم التالي أمام مانشستر سيتي، ولكن تأجيلها جعلنا نتفادى إصابة المزيد من الأفراد، أجريت الاختبار يوم الأربعاء وتم تشخيص حالتي بالإيجابية يوم الجمعة وهذا ما أبلغناه لرابطة الدوري الإنجليزي".

وأتم: "كل من كان على اتصال معي اضطروا للخضوع للحجر الصحي، وبالتالي كان يجب تعليق المباريات".